رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صافي وفافي اسم مسرحية يسرا الجديدة والعرض في موسم الرياض

يسرا
يسرا

بدأت يسرا الفترة الماضية التحضير لعرض مسرحي تشارك به في فعاليات موسم الرياض، وتعود من خلاله لخشبة المسرح بعد غياب دام 20 عامًا، منذ تقديمها مسرحية لما بابا ينام، والتي شاركت في بطولتها بجوار الراحل علاء ولي الدين.

 

وعلم خبر أبيض أن مسرحية يسرا الجديدة تحمل اسم صافي وفافي، ومن المقرر أن تنتهي من بروفاتها خلال الفترة المقبلة، لتكون جاهزة للعرض في التوقيت المحدد لها.

 

وكشف خبر أبيض أن يسرا تتابع حاليًا مع المؤلفة هالة خليل سيناريو مسلسلها الجديد الذي سيحمل اسم أحلام سعيدة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022، فيما سيتولى إخراجه عمرو عرفة.

 

الجدير بالذكر أن يسرا شاركت من قبل في عدة أعمال مسرحية منها بداية ونهاية، والتي تم عرضها عام 1985، مع حسين فهمي وفاروق الفيشاوي، ومسرحية كعب عالي، عام 1996 بطولة حسين فهمي ووحيد سيف، وكانت آخر أعمالها المسرحية لما بابا ينام، عام 2002، وشاركها بطولة العرض علاء ولي الدين وحسن حسني.

 

وتنتظر يسرا فى الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد ليلة العيد، بمشاركة عبير صبري، نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط