رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أبرزها البحث عن علا والآنسة فرح والغرفة 207 .. مسلسلات آخر السنة على المنصات

هند صبري ـ محمد فراج ـ أسماء أبو اليزيد
هند صبري ـ محمد فراج ـ أسماء أبو اليزيد

استقر عدد من صناع الأعمال الدرامية، على عرضها خلال الفترة القادمة، وخاصة قبل نهاية العام الجاري عبر المنصات الإلكترونية المختلفة. 



 

المشهد الأخير فى 8 حلقات

حيث يعرض بداية من غدًا الجمعة الموافق 29 أكتوبر، مسلسل المشهد الأخير الذي يتكون من 8 حلقات، عبر منصة شاهد الأصلية، ويستعرض 8 قصص مختلفة، كل قصة تُعرض في حلقة واحدة، ويقوم ببطولة كل قصة نجمين مختلفين، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ومنهم نيللي كريم، إياد نصار، أحمد داوود، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، نانسي صلاح، بسنت شوقي، مرزوق الغامدي، سعد عزيز، خالد فرج وغيرهم من النجوم. 

 

الأنسة فرح رهان أسماء أبو اليزيد

كما تقرر عرض الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح، يوم 30 أكتوبر الجاري عبر منصة شاهد، العمل الذي يشارك في بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد كيلاني، أحمد مجدي، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، بالإضافة لبعض ضيوف الشرف ومنهم علي الطيب. 

 

هند صبري تبحث عن علا 

فيما كشفت هند صبري عن طرح مسلسل البحث عن علا، عبر منصة نتفليكس، أواخر العام الجاري، وجاء ذلك خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونة، ويشارك هند في بطولة المسلسل كل من سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم، يسرا، خالد النبوي ودينا وآسر ياسين وفتحي عبدالوهاب، والعمل من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزيري وغادة عبدالعال وإخراج هادى الباجورى. 

 

محمد فراج فى الغرفة 207 

كذلك قارب صناع مسلسل الغرفة 207 لـ محمد فراج وريهام عبدالغفور، على الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل، ومن المفترض أن يعرض قبل نهاية العام الجاري عبر منصة شاهد، والعمل مكون من 10 حلقات، عن رواية تحمل نفس الاسم لـ أحمد خالد توفيق، وكتب السيناريو والحوار تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري، ويشارك في بطولة المسلسل ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

بيمبو .. تحدي النجوم الشباب

كذلك أعلن صناع مسلسل بيمبو، الذي يضم عددا كبيرا من النجوم الشباب أبرزهم أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، وسينتيا خليفة، عرضه قريبًا عبر منصة شاهد، العمل من إخراج عمرو سلامة.

تحقيق

ومن المقرر أيضًا طرح مسلسل تحقيق نهاية العام الجاري، عبر منصة WATCH IT، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، معالجة درامية عبير سليمان وإخراج محمد فتحي الشهير بـ شانك، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد مالك، تارا عماد، خالد أنور، هدى المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، وطارق عبدالعزيز، وضيف الشرف كريم فهمي.