رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

اليوم .. هاني رمزي وأبطال مسرحية أبو العربي ضيوف لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة

أفيش مسرحية أبو العربي - هاني رمزي
أفيش مسرحية أبو العربي - هاني رمزي

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة اليوم الإثنين، أبطال وصناع مسرحية أبو العربى في حلقة مسجلة في كواليس المسرحية احتفالًا بوقفة عيد الأضحي المبارك، وذلك في فى تمام الساعة التاسعة مساءً، علي قناة ON.



 

وتحاور لميس الحديدي خلال الحلقة كل من هانى رمزى، داليا البحيرى، حجاج عبد العظيم، أحمد فتحى، محمد جمعة، عمرو عبدالعزيز، وليلى عز العرب، والمخرج تامر كرم، ويتحدثون خلال الحلقة عن كواليس المسرحية وتفاعل وردود أفعال الجمهور معهم بعد مشاهدة العمل، وأيضًا عودة هاني رمزي لخشبة المسرح من جديد بعد غياب سنوات.

 

 

يُذكر أن هاني رمزي عاد لخشبة المسرح بعرض أبو العربي، بعد غياب دام لـ 17 عاما، بعدما كان آخر عمل له هو مسرحية كدة أوكيه، والتي قدمها عام 2003، وكانت من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، وحققت نجاحا كبيرا علي مدار سنوات طويلة.

 

وانتهي هاني رمزي من تصوير مشاهده في فيلم 200 جنيه الذي يقدم خلاله شخصية عامل بنزينة، تمر حياته بالعديد من الأزمات ويحاول حلها، والعمل من بطولة إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلي علوي، طارق عبدالعزيز، مي سليم، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، خالد الصاوي، ومحمد فراج ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.