رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحب على طريقة منة عرفة وخطيبها .. من ربنا يجمع هدومنا في غسالة واحدة إلى ربنا يجعل اسمي في بطاقتك

منة عرفة ـ محمود
منة عرفة ـ محمود المهدي

حالة من الرومانسية تسيطر على منة عرفة وخطيبها محمود المهدي، وهى الحالة التي بدأت بعدما أعلنت منة خطبتها دون الكشف عن هوية خطيبها أو أي تفاصيل أخرى، فى مايو الماضي.

 

ولم تستمر منة في إخفاء هوية خطيبها عن الجمهور لفترة طويلة، حيث خرج محمود المهدي بعد أيام قليلة، وأعلن أن إخفاء اسمه جاء بناءً على رغبته، وأنه لم يكن يريد أن يقال إنه يبحث عن الشهرة من خلال خطيبته كونه مازال ممثلاً صاعدًا في بداية طريقة. 

 

ومنذ أن خرج المهدي وكشف عن هويته، زادت جرعة الرومانسية بين الثنائي أمام الجمهور والمتابعين، والتي كان آخرها ما كتبه اليوم على إنستجرام قائلا : ربنا يجعل اسمي في بطاقتك قريب جدًا، لترد منة : إن شاء الله لباقي حياتي يا حبيبي .. بحبك.

 

 

 

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يغازل فيها المهدي خطيبته بهذه الطريقة التى رأى رواد السوشيال أنها غريبة وملفتة، فمنذ أن كشف المهدى عن هويته ولم ينشر صورة برفقة خطيبته إلا ومعها تعليق غريب بعض الشئ، وبدأت تلك التعليقات من خلال نشره صورة تجمعه مع منة وعلق عليها معبرًا عن حبه بطريقته قائلاً : ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة، لترد منة : آمين يارب. 

 

 

 

 

ولم تمر سوى أيام قليلة، لينشر صورة أخرى لهما أثناء حفل الخطوبة وعلق : انتي ترند حياتي، لترد عليه منة : وأنت هديتي من ربنا بجد. 

 

 

 

 

ولم يكتف المهدي بذلك، بل نشر بعدها صورة أخرى تجمعه بـ منة وعلق : حبك في قلبي باقة unlimited مدى الحياة وأكيد مش من te-data، لترد عليه منة مازحة : هو أيه الموضوع ده .. بتجيب الكلام ده منين. 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط