رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

المتحدة للخدمات الإعلامية تضع خطة تطوير الخمس سنوات المقبلة وتشكل مجلس إدارة جديد

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت شعار 5 سنوات من التطوير، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح النجم الكبير سمير غانم.



 

وبدأ المؤتمر بعرض فيلم مدته 20 دقيقة يستعرض التطوير الذي شهدته الشركة المتحدة في السنوات الخمسة الأخيرة، بالإضافة للإعلان عن خطط التطوير المستقبلية.

 

ومن أبرز ملامح خطة التطوير الخاصة بالمتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان عن مجلس إدارة جديد للشركة، حيث تولى الأستاذ حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، مع عضوية كل من الأستاذ محمد السعدي، والأستاذ عمرو الفقي والأستاذ تامر مرسي ودكتور أشرف سالمان ودكتور محمد سمير، كذلك تم الإعلان عن طرح أسهم الشركة في البورصة المصرية، مع الاستمرار في تطوير المحتوى وإطلاق قناة إخبارية عالمية.

 

وتم الكشف عن التوسع في الأسواق والتعامل مع عدد أكبر من المنتجين، داخل السوق المصري وهم : شركة العدل الجروب، شركة سيل ميديا، شركة الجابري، شركة آرت ميكر، روزناما، طارق الجنايني، ماجنوم، میدیا هب.

 

ويأتي ذلك بغرض إنتاج مسلسلات وأعمال فنية على مدار العام، لا تقتصر على شهر رمضان فقط إضافة إلى عودة السباعيات ومسلسلات 15 حلقة. 

 

وتم الإعلان خلال المؤتمر عن سلسلة من الجوائز التي تهدف لدعم صناعة الدراما المصرية على كافة المستويات، الجائزة الأولى ستكون في مجال سيناريو الدراما التلفزيونية وتحمل اسم الكاتب الراحل صالح مرسى، أما جائزة تأليف دراما الطفل فستحمل اسم الإعلامية أبلة فضيلة، فيما تحمل جائزة قصص الأطفال اسم الكاتبة الكبيرة نعم الباز، وجائزة الرواية المطبوعة ستحمل اسم الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد.