رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصطفى شعبان وعمرو سعد أو سفينة وسرية .. الدويتو الدرامي الأفضل في رمضان 2021

عمرو سعد ومصطفى شعبان
عمرو سعد ومصطفى شعبان

ساهمت الثنائيات الفنية في إنجاح عدد من الأعمال الدرامية التي شاركت في السباق الرمضاني، وذلك بسبب الكيمياء والتفاهم الكبير بين أبطال تلك المسلسلات، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز هذه الدويتوهات الناجحة.



 

البداية مع زكريا يونس ويوسف الرفاعي، أو كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، حيث شكل هذا الثنائي دويتو ناجح هذا العام من خلال مسلسل الاختيار 2، وكان للتفاهم الكبير بينهما دور كبير في نجاح العمل، الذي توقع له المشاهدين أن يحقق مشاهدات عالية جدا بمجرد الإعلان عنهما للقيام ببطولة الجزء الثاني من الاختيار.

 

أيضا نجح أحمد السقا وأمير كرارة في تقديم دويتو مميز في مسلسل نسل الأغراب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد سامي، والذي كسب الرهان منذ عرض الحلقات الأولى من العمل، حيث بدا التفاهم الكبير بين السقا وكرارة من خلال كواليس العمل وهو ما انعكس على الأحداث، وأقنعا المشاهدين بالصراع الدائر بين طرفي المسلسل عساف الغريب وغفران الغريب.

 

أما الدويتو الأنجح هذا العام بناءاً على إستفتاء خبر أبيض فهو من نصيب مصطفى شعبان وعمرو سعد، بعدما قدما شخصية الصديقين المتفاهمين سفينة وسرية في مسلسل ملوك الجدعنة، وخلال الأحداث الممتدة على مدار 30 حلقة جمتعهما كيمياء وتفاهم كبير، واتضح ذلك من خلال تقديم شخصيات شعبية متساوية في الأداء طوال الأحداث وذلك بفضل مايسترو العمل المخرج أحمد خالد موسى.