رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ميمي جمال في عيد ميلادها وعيد الحب : حسن مصطفى كان سندي في الدنيا وراح وراحت معاه كل حاجة

حسن مصطفى وميمي جمال
حسن مصطفى وميمي جمال

يحل اليوم الثالث عشر من فبراير عيد ميلاد ذات الموهبة الاستثنائية الغائبة عنا ميمي جمال، ويأتي موعد عيد ميلادها متزامناً مع الاحتفال بعيد الحب حيث حرصت في هذه المناسبة الحديث عن زوجها الراحل حسن مصطفى.



 

وقالت ميمي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حسن بالمنزل كان مختلفاً تماماً عن حسن الممثل، فهو بعمله له علاقاته الخاصة وأصدقائه، ولكن مجرد دخولنا منزلنا أصبحنا زوج وزوجة فقط، حتى الحديث عن أمور العمل تكون في أضيق الحدود، وتصبح الأسئلة ماذا تحب أن تأكل مثلاً، فكان حبيبي يحب جداً أن يأكل من يدي ومما أصنعه له خصيصاً حتى أنه كان يحب مرافقتي بالمطبخ ويجلس على السفرة ينتظرني حتى أنتهي ونتناول طعامنا سوياً، حسن كان سندي، وسبب اعتزالي هو وفاته لأني كنت أشعر أني مسنودة بحياته، وبعد رحيله أصبحت وحدي دون سند ولا أقوى على مواجهة الحياة والعمل بمفردي، ولما توفى راحت معاه كل حاجة.

 

وتابعت : كان داخل المنزل رجلاً شرقياً قواماً محب لبيته وزوجته وأولاده، وكان شديداً في تربية البنات، ويعلم عنهما كل صغيرة وكبيرة وسائق خاص يوصلهما إلى جامعاتهما، حتى أكرمنا الله بزواجهما والاطمئنان عليهما، ورزقت كل منهما بأطفال، وكان الله كريماً أن رأى حسن أحفاده الثلاث بحياته.

 

وأضافت : حبيبي كان يحب أن يأكل من يدي أكلات معينة، مثل الرقاق، الكشك، والملوخية ومازلت حتى الآن أطبخ بيدي فلدي وقت فراغ كبير، ولكني فاشلة في الحلويات، فمرة صنعت كيك وكلمت نورا ابنتي قلت لها أني صنعت كيك وسألتني : حلوة؟! قلت لها : لا زفت.