رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أمير المصري لـ صاحبة السعادة : رفضت فيلم ليمبو في البداية وأشارك في فيلم ريتسا مع حميدة والفيشاوي

أمير المصري وإسعاد يونس
أمير المصري وإسعاد يونس

حل أمير المصري ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس في حلقة جديدة من برنامج صاحبة السعادة المذاع عبر فضائية dmc، في تمام الساعة الـ11 مساءً. 



 

وتطرق أمير المصري إلى الكشف عن بداياته وكشف أنه بدأ في دراسة التمثيل خارج مصر، ثم وقع الاختيار عليه من قبل مخرج فيلم ليمبو وقال : عرض عليّ سيناريو الفيلم، ولكني رفضت في البداية كون العمل يتحدث عن اللاجئين، وشعرت أن دور البطولة سيذهب إلى ممثل اجنبي، وبعدما وجدت إن مساحة الدور مناسبة، ذهبت لأجري الأختبارات وكنت وسط حوالي 200 شخص قد تقدموا لتجسيد نفس الدور، تم اختياري بعد عدة اختبارات.

 

وعن ردود الأفعال والجوائز التي تلقاها قال : كنت مرعوب من ردود الأفعال وبالأخص في مصر عندما تم عرض الفيلم في الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك لأن الجمهور المصري له رأي مختلف وهو من يصنع الفارق. 

 

وأضاف عن مشاركته في الجزء الأخير من سلسلة أفلام Star Wars : تواصلوا معي في سرية تامة، حتى أنهم حذروني من إفشاء هذا العرض لأي شخص، حتى مدير أعمالي، ولم أتلقَ السيناريو إلا قبل التصوير مباشرةً. 

 

وعن أعماله الفنية التي يشارك فيها في الفترة القادمة قال : أشارك فيلم ريتسا مع محمود حميدة وعدد كبير من النجوم، كما انتهيت في الأيام الماضية من تصوير مسلسل بعنوان The One، والمقرر عرضه على نتفليكس هذا العام.