رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى حسني يعود بالموسم الرابع من برنامج كنوز اليوم الجمعة علي ON TV

مصطفي حسني
مصطفي حسني

يعود الداعية الإسلامي مصطفى حسني بالموسم الرابع من برنامج كنوز، والذي بدأ عرضه في عام 2018 وقدم ما يقرب من 70 حلقة، وتطرق الداعية خلال البرنامج إلى الحديث عن كثير من الأمور التي شغلت المجتمع العربي، وذلك من خلال مناقشة الأفكار وإعطاء حلول بسيطة تسهل على المشاهد التعامل في كثير من المواقف التي يمر بها الشباب والنساء في مجتمعنا. 

 

وحقق الداعية مصطفى حسني نجاح كبير من خلال البرنامج، ليقدم الموسم الرابع منه بعد طول انتظار ويفاجىء المتابعين حيث نشر في الساعات القليلة الماضية موعد انطلاق البرنامج حيث قال : ساعات تفصلنا عن عرض أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج كنوز على قناة ON، الجمعة 8 يناير، الساعة الـ 6 مساءً إن شاء الله .. انتظرونا. 

 

 

 

 

وقدم حسني في السنوات الماضية العديد من البرامج الدينية والتي لاقت تفاعل كبير من المتابعين لكون أن له رونق خاص في تقديم البرامج، بداية من برنامج إنسان جديد عام 2015، حيث ربط الأمور الدينية بعلم النفس، وسهل وصول المعلومة إلى المشاهد، وكان له تأثير إيجابي على كثير من الشباب.

 

 أيضًا قدم برنامج حائر عام 2018، كما قدم برنامج على أبواب الفتن في رمضان الماضي، وحرص على توضيح الفرق بين الفتن والاختبارات والابتلاءات التي يتعرض لها الإنسان في حياته، وكيف يتغلب عليها. 

 

 

تم نسخ الرابط