رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يوسف الشريف وهانى سلامة وعلى ربيع ومصطفى خاطر .. فكرة الـ 15 حلقة تقتحم دراما رمضان

يوسف - هانى - على - مصطفى
يوسف - هانى - على - مصطفى

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققته الأعمال الدرامية التي تعرض عبر المنصات الإلكترونية وتتكون من عدد حلقات أقل من المعتاد، حاز على إعجاب الجمهور الذي استمتع بتلك الأعمال الدسمة والتي يسود معظم حلقاتها الإثارة وعدم الشعور بالملل، أيضًا من الواضح أن صناع الدراما التلفزيونية، قرروا المضى على هذا النهج في الموسم الرمضاني المقبل، حيث يشهد رمضان 2021 لأول مرة عرض 3 أعمال درامية مكونة من 15 حلقة فقط.



 

وكشف خبر أبيض عن استقرار صناع مسلسل بين السما والأرض، الذي يخوض به هاني سلامة السباق الرمضاني المقبل، على فكرة تقديم العمل فى 15 حلقة، بحيث يتم عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم على إحدى القنوات، مع عرض عمل آخر من 15 حلقة على نفس القناة في النصف الثانى من الشهر نفسه، والعمل من إخراج ماندو العدل، ومأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ تحمل نفس الاسم.

 

كذلك كشف خبر أبيض في ديسمبر الماضي، عن تلقي علي ربيع اقتراحاً من القائمين على الإنتاج فى شركة سينرجي بتقديم مسلسل من 15 حلقة للعرض في رمضان المقبل، خاصة وأن هناك اتجاه قوى لتجربة تلك الفكرة هذا العام، وسيتولى إخراج العمل معتز التوني. 

 

بينما انتشرت أخبار في الأيام الماضية تفيد أيضًا باحتمالية تقديم مسلسل كوفيد 25 على غرار ما سبق من 15 حلقة فقط، والعمل من بطولة يوسف الشريف، والمقرر عرضه في رمضان 2021، وتتولى تأليفه إنجي علاء، كما يقوم بإخراجه أحمد نادر جلال. 

 

كما نشر خبر أبيض منذ ساعات مايفيد ترشيح مصطفى خاطر للقيام بعمل مكون من 15 حلقة للعرض في رمضان 2021، وهو من إنتاج سينرجي، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على سيناريو العمل الذى سيقدمه، لينضم بذلك إلى قائمة أصحاب أعمال الـ 15 حلقة في رمضان 2021.