رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر مرشح لبطولة مسلسل من 15 حلقة فى رمضان 2021

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

شهدت الأسابيع الماضى شكوك حول تقديم مصطفى خاطر مسلسل جديد فى شهر رمضان 2021، وذلك بعد ظهوره فى السنوات الأخيرة بمسلسلات من بطولته، حيث لم يتعاقد على أية أعمال جديدة خلال الفترة الماضية.

 

وعلم خبر أبيض أن شركة سينرجى عرضت على مصطفى خاطر مؤخراً تقديم مسلسل جديد من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل، فى ظل خطة الشركة لتقديم عدد من الأعمال التى تنتمى لنوعية الـ 15 حلقة فى شهر رمضان هذا العام، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على سيناريو العمل الذى سيقدمه خاطر، لينضم بذلك إلى قائمة أصحاب أعمال الـ 15 حلقة، وأبرزهم علي ربيع، وهاني سلامة من خلال مسلسله بين السما والأرض كما كشف خبر أبيض.

 

يذكر أن مصطفى خاطر يعرض له فى السينمات حالياً فيلم الصندوق الاسود مع منى زكى ومحمد فراج، وينتظر طرح فيلم ثانية واحدة مع دينا الشربينى ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدلا خلال الأسابيع المقبلة، وكذلك فيلم العارف مع أحمد عز وأحمد فهمى ومحمود حميدة وكارمن بصيبص. 

 

وقدم مصطفى خاطر آخر مسلسلاته عمر ودياب فى شهر رمضان الماضى، تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وشارك فى بطولته على ربيع ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو.

 

 

تم نسخ الرابط