رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا بائع بترول ويتعاون مع الجماعات المحظورة في السرب

أحمد السقا
أحمد السقا

ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه الجديد السرب يوم 1 مايو المقبل بدور العرض السينمائي، وعلم خبر أبيض أن السقا يظهر ضمن الأحداث بشخصية حسن المصري ويعمل بائع بترول ويتعاون خلال العمل مع الجماعات المحظورة.

تفاصيل فيلم السرب

فيلم السرب يدور في إطار أكشن تشويقي، ويعرض حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

يذكر أن الفيلم استغرق ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

السرب من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا ضيف شرف في عصابة المكس

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد السقا ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل 2024.

عصابة المكس يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

تحضير أحمد السقا للعتاولة 2

كما يواصل أحمد السقا تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل العتاولة، بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحصد لقب أفضل مسلسل في دراما رمضان، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

العتاولة دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، والعمل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط