رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الغائبون عن رمضان 2024 .. عمرو سعد استراحة محارب

عمرو سعد
عمرو سعد

غاب عمرو سعد عن موسم دراما رمضان الجاري 2024، والذي يشهد منافسة قوية في الفترة الحالية، ويأتي غياب عمرو بسبب انشغاله بمشروعه السينمائي الجديد الغربان، الذي ينتظر عرضه خلال العام الجاري 2024، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

عمرو سعد في رمضان 2023

وتواجد عمرو سعد على مدار السنوات الماضية في مواسم رمضان بأعمال هامة ومميزة، حققت نجاحًا ملحوظًا، آخرها في موسم 2023 بمسلسل الأجهر، والذي تناول خلاله قضية تهريب الذهب، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ضم درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، وخالد زكي، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مسيرة عمرو سعد في مواسم رمضان

وفي موسم 2022 شارك سعد بمسلسل توبة وقدم خلاله قصة مجرم تائب يواجه العديد من المشكلات بسبب ماضيه، وذلك في إطار اجتماعي شعبي، وشارك في بطولة العمل دياب، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح.

ونافس عمرو سعد في موسم 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، الذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى شعبان، وركز العمل على عصابات تجارة الألماس، وهو من نوعية الأعمال الشعبية التي يجيد عمرو تقديمها، والمسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

أما في رمضان 2019 تواجد عمرو بمسلسل بركة واستعرض خلاله قصة شاب صعيدى يواجه عدة مشكلات بسبب أصحاب النفوذ، وشاركه في بطولته كمال أبو رية، هالة صدقي، محمد لطفي، والراحل أحمد حلاوة، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

وكان عمرو سعد قدم في موسم رمضان 2017 مسلسل وضع أمني وتناول خلاله قضية تجارة الأثار، ودار في إطار اجتماعي درامي، ضم ريهام حجاج، صلاح عبدالله، نهال عنبر، ورنا رئيس، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج مجدي أحمد علي.

كما عُرض لـ عمرو في رمضان 2016 مسلسل يونس ولد فضة وتطرق خلاله لقضية تهريب السلاح، والعمل من نوعية الأعمال الصعيدية، وضم ريهام حجاج، سهر الصايغ، سوسن بدر، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق.

وفي رمضان 2014 شارك عمرو سعد بمسلسل شارع عبدالعزيز 2 وقدم خلاله قصة شاب يخرج من السجن بعد ثورة يناير وينتقم من الجميع، وضم العمل علا غانم، أحمد راتب، وإيمان العاصي، ومن تأليف مصطفى سالم وإخراج هشام الشافعي.

وفي 2012 نافس عمرو بمسلسل خرم إبره وتناول خلاله قصة شاب يحلم بالثراء ودخول عالم رجال الأعمال، وقبله كان الجزء الأول من مسلسل شارع عبدالعزيز في موسم 2011.

أولى بطولات عمرو سعد الرمضانية

ودخل عمرو سعد منافسات المارثون الرمضاني كبطل لأول مرة بمسلسل مملكة الجبل في رمضان 2010، وتطرق خلاله قضية تجارة الآثار في الصعيد، وشارك بالعمل ريم البارودي، محمد نجاتي، وأحمد بدير، ومن تأليف سلامة حمودة وإخراج مجدي أحمد علي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط