رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : وفاة والدي أصعب لحظة في حياتي وكان بيحب فيلم محامي خلع

هاني رمزي
هاني رمزي

كشف هاني رمزي ، عن ذكرياته مع والده، من خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv، كما تحدث عن الأعمال التي كان يحب مشاهدتها له.

 أصعب لحظة في حياتي

وقال هاني رمزي : وفاة والدي أصعب لحظة في حياتي، ورغم مرور حوالي 12 سنة على وفاته لكني لسه مشتاق له ومفتقده ومحتاج له جدًا، ومهما الواحد كبر بيفضل الأب والأم هما السند، وأنا عايش دلوقتي بدعوات أمي، لكني فقدت الضهر والسند وحنيته، وهو كان ناجح في شغله، وكان من علامات المحاماة، ودايما بقول لأولادي إني أتمنى أربيكم زي ما أبويا رباني، وأشوفكم ناجحين.

وتابع : أنا اتولدت في الإسكندرية، وعشت طفولتي في المنيا، ولما دخلت الجامعة استقريت في القاهرة ومن بعدها دخلت معهد التمثيل، وحتى هذه اللحظة بيتنا في الإسكندرية وأسيوط زي ما هو ومش هننفصل عن بلدنا.

شاهد الحلقة كاملة ..

وأضاف : عيلتنا فيها محامين كتير، وأبويا كان فرحان جداً بفيلم محامي خلع، لأنه كان نفسه ابنه الكبير يطلع محامي زيه ويكمل مسيرته، وكان بيحب الفيلم ده قوي ومرافعتي في الفيلم كنت بقلد فيها أبويا، وخبرتي في الفيلم ده كنت واخدها منه.

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

شاهد الفيديو ..

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون، بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط