رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مدحت العدل : قررت الترشح لرئاسة نادي الزمالك ونشر ميدو صورة مع الخطيب استفزاز للجمهور

مدحت العدل - ميدو ومحمود الخطيب
مدحت العدل - ميدو ومحمود الخطيب

انتقد السيناريست مدحت العدل صورة أحمد حسام ميدو مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي نشرها ميدو أمس أثناء لقاؤه بالخطيب في رحلة بحرية.



 

 

 

وعبر السيناريست مدحت العدل منذ قليل أثناء إستضافته في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية ON، عن اعتراضه على موعد نشر صورة ميدو مع الخطيب، مؤكدا أنها جاءت في توقيت غير مناسب لجمهور الزمالك، واعتبرها استفزاز صريح لجمهور الزمالك.

 

وأضاف العدل : لا يوجد ما أسماه ميدو لجان إلكترونية، ومن هاجمه على السوشيال ميديا هم جمهور الزمالك الحقيقي الغاضب الفترة الأخيرة من خسارة 3 بطولات مهمة في مسيرة الفريق.

 

كما كشف العدل عن استعداده لترشيح نفسه على لتولي رئاسة نادي الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، كاشفاً إن الهدف من وراء هذه الخطوة هو عودة نادي الزمالك إلى الاستقرار وتحقيق البطولات.

 

وعلق لاعب الزمالك السابق على الانتقادات التي تلقاها صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلاً : صباح الخير .. بتشتم من إمبارح أنا وعيلتي علشان اتصورت مع كابتن محمود الخطيب .. الله يخرب بيت اللي باعلكوا التعصب وباعلكوا فكرة العداء وإن إحنا بيننا حرب، الله يخرب بيت اللي بدع اللجان الإلكترونيه والتريندات .. الله يخرب بيت العيال بتوع السوشيال ميديا اللي بيوزعوا صكوك حب الزمالك.