رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عمرو سعد يعلن عن ريمونتادا اسماً لمسلسله مع مصطفى شعبان والمخرج : الاسم ليس نهائي

عمرو سعد - مصطفى شعبان
عمرو سعد - مصطفى شعبان

كشف خبر أبيض منذ أسابيع عن اعتذار السيناريست محمد سيد بشير عن استكمال كتابة سيناريو وحوار مسلسل عش الدبابير، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، والذي يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، ليُسند العمل بعد ذلك للكاتبة عبير سليمان، والتي تعاقدت على العمل بشكل رسمي في الأيام الماضية، على أن تستعين بورشة الكتابة الخاصة بها، ومن المقرر عرض المسلسل في دراما رمضان 2021. 



 

ونشر عمرو سعد منذ دقائق عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة السيناريو الخاص بالمسلسل، والذي كشف من خلاله عن تغيير اسم العمل ليصبح ريمونتادا، بدلاً من عش الدبابير، قبل أن يحذف الصورة بعد دقائق معدودة.

 

وتواصل خبر أبيض مع المخرج أحمد خالد موسى والذي قال : اسم ريمونتادا مبدئي للمسلسل، ومن المقرر أن يتم تغييره، ونبحث حالياً عن اسم آخر. 

 

من ناحية أخرى، عاد مخرج المسلسل مؤخرا من بيروت بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير هناك، وعقد عدد من الاجتماعات مع القائمين على الإنتاج، حيث أن العمل سيتم تصوير كافة مشاهده فى العاصمة اللبنانية بيروت.

 

ريمونتادا بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل، وتم ترشيح عدد كبير من النجوم للمشاركة في العمل، منهم إلهام شاهين، طارق عبدالعزيز، وآخرين، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021.