رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نجوى إبراهيم تعود للأطفال من خلال إحدى فقرات برنامجها الجديد التاسعة ويك إند

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

انتهت نجوى إبراهيم خلال الأيام الماضية من التحضيرات الخاصة ببرنامجها الجديد، التاسعة ويك إنك، والمقرر عرضه عبر القناة الأولى المصرية، مطلع العام المقبل.



 

وعلم خبر أبيض أن نجوى انتهت من تصوير البرومو الرسمي للبرنامج، الذي يضم فقرات مختلفة، تناقش من خلالها القضايا الاجتماعية والأخرى التى تمس الأسرة المصرية، فيما يخص الأب والأم والأبناء والشباب والفتيات، كما يركز البرنامج على أحدث أساليب التعامل مع الأطفال.

 

وتعد نجوى إبراهيم من أنجح وأقرب المذيعات إلى قلوب الأطفال، حيث قدمت من قبل برنامج صباح الخير مع شخصية بقلظ الشهيرة، وارتبط بهذا البرنامج ملايين الأطفال فى مصر والعالم العربى، واشتهرت من بعدها بلقب ماما نجوى بين الكبار والصغار. 

 

وكانت المذيعة نجوى إبراهيم ظهرت في الفترة الماضية مع الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامج التاسعة، حيث شاركت في الاحتفال بالذكرى الـ 60، لإطلاق البث التليفزيوني في مصر، وحظيت الحلقة بمتابعة عدد كبير من المشاهدين، كما شاركت في تقديم حلقة ليلة العيد نهاية يوليو الماضي.

 

 وكشف خبر أبيض من قبل عن ترشيح نجوى إبراهيم للمشاركة في تقديم حلقة الـ ويك إند، على طريقة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في برنامج الحكاية، حيث كانت تشارك في تقديم حلقة الويك إند مع عمرو أديب.