رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاوضات مع نجوي إبراهيم لتقديم حلقة الـ «ويك إند» في برنامج «التاسعة» مع وائل الإبراشي

نجوي ابراهيم - وائل الابراشي
نجوي ابراهيم - وائل الابراشي

ظهرت الإعلامية نجوى إبراهيم في برنامج «التاسعة» خلال الفترة الماضية أكثر من مرة، حيث شاركت في الاحتفال بالذكرى الـ 60، لإطلاق البث التليفزيوني في مصر، وحظيت بمتابعة عدد كبير من المشاهدين، كما شاركت في تقديم حلقة «ليلة العيد» نهاية يوليو الماضي.



 

ويبدو أن ردود الأفعال الكبيرة التي حققتها نجوى إبراهيم جعلتها مرشحة بقوة للمشاركة به الفترة المقبلة، حيث علم «خبر أبيض» أن هناك مفاوضات من قبل برنامج «التاسعة» مع الإعلامية الكبيرة للمشاركة في تقديم حلقة الـ «ويك إند»، على طريقة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في برنامج «الحكاية»، حيث كانت تشارك في تقديم حلقة الويك إند مع عمرو أديب.

 

ويرغب القائمين على برنامج «التاسعة» في تقديم حلقة أسبوعية من البرنامج تدور حول المرأة وقضايا الأسرة المصرية فيما يخص الأب والأم والأبناء والشباب والفتيات، ولم يتم حسم مصير المفاوضات حيث ماتزال نجوى إبراهيم في مرحلة التفكير قبل اتخاذ القرار.

 

وكانت قد تعرضت نجوى إبراهيم للإصابة أثناء إجراء بروفة على حلقة الاحتفال بمرور 60 عاما على بدء بث التلفزيون المصري، ورغم ذلك أصرت على تقديم الحلقة مع الإبراشي، الذي خرج على الهواء وقتها ليؤكد أن المشاهدين يطالبون بتواجد نجوى إبراهيم بشكل دائم في تقديم البرنامج، وهو ما قد يتحقق بشكل فعلي الفترة القادمة.