رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. قصة 4 خونة ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز رمضان 2021

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

منذ أن تم الإعلان عن التحضير لجزء ثان من مسلسل الاختيار، والذي حقق جزؤه الأول حين عرض في شهر رمضان الماضي نجاحاً كبيراً، وضجة واسعة، بدأت التكهنات تنتشر حول القصص التي سيتناولها العمل الجديد، خاصة وإن الجزء الأول تناول سيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي قائد الفرقة 103 صاعقة. مجسدًا ملحمة الوفاء والخائن هشام عشماوي.



 

لغز الاختيار 2

 

وسيطر لغز قصة العمل الجديد، بشكل أكبر بعد انضمام عدد كبير من النجوم إليه، على رأسهم كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومحمد فراج، ومحمد علاء جاميكا، وغيرهم، إلا إن قصة العمل ظلت في طي الكتمان، وذلك حتى يخرج العمل بحجم ونجاح وقيمة الجزء الاول، والذي تصدر قائمة الأعمال الدرامية من حيث المشاهدة. 

 

قصة الاختيار 2

 

ويكشف خبر أبيض إن العمل الجديد سيتناول قصة 4 خونة، وليس خائن واحد كما كان الحال في الجزء الأول من العمل، والذي رصد خيانة الإرهابي هشام عشماوي، فيما سيدور الجزء الثاني حول 4 متآمرين انقلبوا على الوطن، واختاروا الانضمام للتكفيرين، وسيركز العمل على المصير الذي سيلحق بهؤلاء الخونة، والجرائم التي ارتكبوها في حق مصر باسم الدين، متناولاً كواليس انتهاجهم لطريق الإرهاب، والأفكار الهدامة، وسيكشف خبر أبيض تباعاً عن شخصيات الخائنين التي سيدور حولها العمل.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم ومحمد فراج، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، أما الجزء الأول فكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.