رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اعرف مطلع أغنية نمبر 2 لأحمد الفيشاوي التي يهاجم فيها محمد رمضان

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد الفيشاوي

كشف خبر أبيض من قبل عن انتهاء أحمد الفيشاوي من تسجيل أغاني ألبومه الجديد بالكامل، والمقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة، أيضا كشف عبدالله منصور المشرف العام علي الإنتاج لشركة الريماس عن رصد ميزانية ضخمة للفيديو كليب الخاص بأغنية نمبر 2، وأنه سوف يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، من حيث مكان التصوير والديكورات الخاصة بالعمل.

 

ويستعد أحمد الفيشاوي لتصوير أغنيته الجديدة نمبر 2، والتي من المقرر أن يقوم بتصورها منتصف الشهر الجاري في أحد الاستوديوهات الخاصة في المنصورية، وينفرد خبر أبيض بنشر المقطع الأول من كلمات الأغنية وهي : تاني واحد الناس عايزاه .. أرقام والحمد لله .. بيقولوا إني مختلف .. وفي هذا نحن نختلف، وكان الفيشاوي قد غير كلمات من الأغنية عقب إصدار رمضان لأغنية الدبابة، والتي قال فيها : مع احترامي للفيشاوي آخرك معايا صورة.

 

يذكر أن أحمد الفيشاوي تعاقد مع شركة الريماس للإنتاج الفني لتقديم ألبومه الغنائي القادم، والذي يتضمن أغنية نمبر 2، والتي يقدمها الفيشاوي ردا على أغنية محمد رمضان نمبر1.

 

وكان قد انتهى الفيشاوي مؤخرا من تصوير فيلم 30 مارس، الذي يتعاون خلاله مع العديد من النجوم منهم دينا الشربيني، وأسماء أبو اليزيد، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط