رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبد الرسول : أجسد دور والدة محمد رمضان في مسلسل موسى والتصوير أول ديسمبر

عارفة عبدالرسول -
عارفة عبدالرسول - محمد رمضان

قارب صناع مسلسل موسى لـ محمد رمضان على الانتهاء من كافة التحضيرات الأولية للعمل والذي يتطلب فترة إعداد وتحضيرات كبيرة، خصوصا فيما يتعلق بالديكورات والملابس التى تتناسب مع الفترة الزمنية التى تدور فيها الأحداث، وبالتحديد في حقبة الأربعينات بصعيد مصر.

 

وتواصل خبر أبيض مع عارفة عبد الرسول التي انضمت مؤخرا لطاقم العمل وقالت في تصريح خاص : مسلسل موسى تجربة جديدة، خصوصاً أنه يناقش فترة صعبة تحتاج إلى مجهود في التحضيرات.

 

وتابعت عن دورها في العمل : أجسد دور والدة محمد رمضان، وبيننا حالة حب كبيرة حيث يدعمني دائما ويقوم بأفعال مستحيلة لحمايتي على مدار الأحداث، وأضافت عن موعد بدء التصوير : من المقرر أن نبدأ التصوير أول ديسمبر المقبل.

 

وكان خبر أبيض كشف من قبل أن محمد رمضان يؤدي شخصية جديدة في العمل، وهي محاكاة لقصة خُط الصعيد، ولكن بشكل إنساني، خاصة أن رمضان لا يريد أن يكرر نفسه في هذه النوعية من الأدوار، بعدما قدم من قبل دور صعيدي في مسلسل نسر الصعيد، عام 2018.

 

مسلسل موسى، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، صبري فواز، عارفة عبد الرسول، وضياء عبدالخالق. 

 

 

تم نسخ الرابط