رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد عبدالعزيز عن جيهان نصر : شجعتها على الاعتزال احتراما لرغبتها

جيهان نصر - أحمد عبدالعزيز
جيهان نصر - أحمد عبدالعزيز

بعد غياب سنوات عديدة ظهرت من جديد الفنانة المعتزلة جيهان نصر أثناء حضورها حفل غنائي بدار الأوبرا، ونشرت مواقع صحفية صورة لها أثناء حضورها للحفل.



 

وتواصل خبر أبيض مع أحمد عبدالعزيز، والذي كان له نصيب الأسد في مشاركتها أعمالها ليحدثنا عن ملابسات فترة اعتزالها، وقال : عملت مع جيهان 6 أعمال، وهي فنانة جميلة وموهوبة، فكانت بدايتها من خلال فيلم الكيت كات، مع الراحل محمود عبد العزيز وكان دوراً ينبىء بموهبة قوية، ثم امتد مشوارها في عدد صغير من الأعمال ولكن جميعها مؤثرة، منها المال والبنون، ومن الذي لا يحب فاطمة، ساعات الخطر، وبريء في ورطة.

 

واستكمل : لاحظت خلال فترة عملي معها أنها فنانة محترمة ومجتهدة وملتزمة، كانت تحضر التصوير دائماً حتى يوم اعتزالها برفقة والدها وشقيقتها، احترمت عملها وحققت نجاحات كبيرة وعندما قررت الاعتزال والتفرغ للحياة العائلية كان موقفاً محترماً، وطوال فترة تواجدها بالوسط الفني لم نسمع يوماً كلمة تشينها أو موقف يسيء إليها.

 

وأضاف : على مستوى التعامل الشخصي هي إنسانة جميلة وراقية ولطيفة، تحب كل من تتعامل معهم، خفيفة الظل تضفي جو من البهجة وخفة الدم على مكان العمل أكمله.

 

وعن اعتزالها، قال : كنت من أوائل من علموا بقرار اعتزالها، وكان هذا أثناء تصوير مسلسل بريء في ورطة بأسوان، وكان برفقتي زوجتي وابنتي، جلست معهم جيهان وأخبرت زوجتي بقرارها بالاعتزال، ورغبتها في الزواج والتفرغ للحياة الأسرية واعتزال التمثيل، وعندما علمت بالخبر سألتها، هل هذا حقيقي، فأجابت بالإيجاب، وكان ردي : ولو أنك ستحرمينا من موهبة جميلة، ومن نجمة ضمن نجمات الصف الأول في الدراما إلا أن هذا قرارك، وأتمنى لك حياة سعيدة وموفقة.