رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي تنضم لأبطال مسلسل بين السما والأرض مع هاني سلامة

هاني سلامة - ليلى
هاني سلامة - ليلى علوي

كان خبر أبيض أول من كشف عن تعاقد هاني سلامة علي المشاركة في رمضان 2021 من خلال مسلسل بين السما والأرض، والذي يتولى كتابته إسلام حافظ ومن إخراج ماندو العدل، وقصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، وتجري الشركة المنتجة للعمل خلال الأيام القليلة القادمة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولته.

 

وعلم خبر أبيض أن ليلى علوي انضمت لقائمة النجوم المشاركين في البطولة، بجوار هاني سلامة، وتقوم بدور البطولة النسائية في العمل، ومن المقرر أن تبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير للشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، الذي سيختلف بشكل كبير عن الفيلم السينمائي الذي تم تقديمه من قبل، وحمل نفس الاسم.

 

ومن المقرر أن يبدأ المخرج ماندو العدل الفترة المقبلة في معاينة أماكن التصوير، من أجل الاستعداد لبدء التصوير فور الانتهاء من كتابة السيناريو. 

 

وكان آخر ظهور لـ ليلى علوي في الدراما من خلال مسلسل هي ودافنشي، عام 2016، وشاركها البطولة كل من خالد الصاوي، مي سليم، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج عبدالعزيز حشاد، بينما كانت آخر مشاركه لهاني سلامة في الدراما عام 2019، من خلال مسلسل قمر هادي الذي تولى إخراجه رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط