رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أمير كرارة ينضم لقائمة ضيوف شرف مسلسل إسعاف يونس مع محمد أنور

محمد أنور - أمير كرارة
محمد أنور - أمير كرارة

كشف خبر أبيض قبل أيام عن مشاركة العديد من الفنانين كضيوف شرف خلال حلقات مسلسل إسعاف يونس، بطولة محمد أنور نجم مسرح مصر، والذي ينتمي لنوعية أعمال الـ 10 حلقات للعرض على منصة watch it الرقمية.



 

وتعتمد أحداث المسلسل على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عدد كبير من النجوم منهم أحمد فهمي، كريم فهمي، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، وعلم خبر أبيض أن أمير كرارة، انضم لقائمة ضيوف شرف العمل، وانتهى مؤخرا من تصوير مشاهده.

 

إسعاف يونس، بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 

يذكر أن أمير كرارة بدأ الأسبوع الماضي تصوير مسلسله الجديد عمر الناجى – حرب طروادة، والذي تدور أحداثه في 8 حلقات، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وعباس أبو الحسن، وكارولين عزمي، ودارين حداد.