رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم عفيفي يشارك في بطولة مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2021

كريم عفيفي - يحيى الفخراني
كريم عفيفي - يحيى الفخراني

يقولون إن الكوميديا هي أصعب أنواع الفنون، ويقولون أيضاً إن الممثل القادر على انتزاع ضحكات الجمهور، يستطيع أيضاً أن يُحفز دموع التأثر بداخلهم، لكن هذا النوع من الممثلين صار معدوداً على أصابع اليد الواحدة في الوقت الحاضر، ويأتي من بين هؤلاء كريم عفيفي، والذي كما لمع كأحد نجوم الكوميديا والضحك في «مسرح مصر»، أثبت إنه ممثل من عيار ثقيل من خلال أدواره الجادة، والتي أبرزها دوره في مسلسل «ولد الغلابة»، أمام أحمد السقا، ويبدو إن كريم سيعود إلى هذا النوع مجدداً.



 

فخلال الأيام الماضية، كشف خبر أبيض عن بداية تحضير يحيى الفحراني لمسلسل اجتماعي جديد يخوض به السباق الرمضاني الجديد 2021، وبعدها انفرد خبر أبيض بانضمام رامز أمير وإسلام إبراهيم إلى أبطال المسلسل، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

وعلم خبر أبيض أن كريم عفيفي تعاقد أيضاً علي مسلسل الفخراني الجديد، حيث سيؤدي خلال العمل دور محوري في الأحداث، سيكون مختلف تماماً عن الأدوار التي قدمها في السابق.

 

وخلال الفترة الحالية عقد المخرج والمؤلف عدد من الجلسات، من أجل الوقوف علي الخطوط الدرامية للمسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية في إطار لايت كوميدي، ومن المفترض أن يتم بدء التصوير في شهر أكتوبر القادم.