رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رسمياً : يحيى الفخراني يشارك في سباق رمضان 2021 بمسلسل اجتماعي وليس صعيدي

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

ترددت العديد من الأخبار خلال الفترة السابقة حول بدء تحضير يحيى الفخراني لمسلسل صعيدي جديد، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.



 

وقال عبدالرحيم كمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت بالفعل على مسلسل جديد يقدمه يحيى الفخراني في رمضان 2021، وهو عمل اجتماعي من الدرجة الأولى، وليس صعيدي مثلما تردد علي بعض المواقع، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لتصوير المسلسل، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الاستقرار على موعد التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يستأنف لفخراني خلال الفترة القادمة تصوير فيلم «الصحبة الحلوة»، بعد أن تعود الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، ويشارك محمد سعد معه في البطولة، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت.

 

جدير بالذكر أن عبدالرحيم كمال يشارك أيضا في سباق رمضان 2021، من خلال مسلسل «القاهرة كابول»، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، وطارق لطفي، وحنان مطاوع، وآخرين.

 

أما يحيى الفخراني فكانت آخر أعماله الدرامية عام 2018، حيث قدم مسلسل «بالحجم العائلي»، وكان بطولة عدد كبير من النجوم منهم ميرفت أمين، يسرا اللوزي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.