رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك مع عمرو يوسف في مسلسل «نمرة اتنين» من إخراج طارق العريان

طارق العريان - صبا
طارق العريان - صبا مبارك - عمرو يوسف

كشف خبر أبيض منذ أيام، عن تجهيز المخرج طارق العريان لتقديم حدوته جديدة ضمن أحداث مسلسل «نمرة اتنين»، والتي يقوم ببطولتها عمرو يوسف، بجانب عدد من النجوم الآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن صبا مبارك سوف تقوم بدور البطولة النسائية في الحكاية التي يقوم ببطولتها عمرو يوسف، ضمن أحداث مسلسل «نمرة اتنين»، مع المخرج طارق العريان الذي يبدأ خلال الأيام القادمة في التحضير لها، كما يعمل في الفترة الحالية على معاينة أماكن التصوير قبل الإعلان عن موعد بدء التصوير.

 

ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد، وتدور أحداثه في 8 حلقات متصلة منفصلة، وكل حدوتة من بطولة فريق عمل مختلف، وتم الانتهاء من تصوير 4 حلقات من المسلسل حتى الآن، ويتبقي لصناع العمل 4 حلقات أخرى، ومن المقرر استئناف التصوير خلال الفترة القادمة، على أن يتم الإعلان عن العمل بشكل رسمي بداية سبتمبر القادم.

 

ويضم مسلسل «نمرة اتنين» عدد كبير من المؤلفين منهم مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، أما المخرجين فهم طارق العريان، تامر محسن، محمد شاكر خضير، هادي الباجوري، هاني خليفة، وأحمد النجار، بينما يقوم ببطولة المسلسل عدد كبير من النجوم هم منى زكي، نيللي كريم، صبا مبارك، أمينة خليل، إياد نصار، عادل كرم، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك.

 

 

تم نسخ الرابط