رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف بطل حكاية من حلقة واحدة فى مسلسل «نمرة اتنين» من إخراج طارق العريان

عمرو يوسف - طارق
عمرو يوسف - طارق العريان

يواصل صناع مسلسل «نمرة اتنين»، التحضير للعمل الذي يضم عدد كبير من المخرجين والمؤلفين، منهم طارق العريان، محمد شاكر خضير، تامر محسن، هاني خليفة، وهادي الباجوري، وآخرين، ومن المؤلفين مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة منهم نيللي كريم ،منى زكي، صبا مبارك، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، شيرين رضا، وأمينة خليل، وغيرهم من النجوم.

 

وعلم خبر أبيض أن عمرو يوسف انضم لقائمة أبطال مسلسل «نمرة اتنين»، حيث يقوم ببطولة حكاية من حلقة واحدة مع المخرج طارق العريان، ومن المقرر عرض العمل على منصة شاهد الرقمية، ويعمل القائمون على العمل على الانتهاء من التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في الحكاية.

 

وكان قد تم الإعلان منذ فترة عن المسلسل الضخم الذى يضم عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم أمينة خليل، وشيرين رضا، واللبناني عادل كرم، ومنى زكي، وصبا مبارك، وعمرو يوسف، وأحمد مالك، ويتولى إخراجه 7 مخرجين، كما إنه صُور في 6 دول عربية، وتدور أحداثه في قصص مختلفة، كل منها بطولة نجم مختلف ويخرجها مخرج مختلف.

 

ويأتى تعاون عمرو يوسف مع طارق العريان في الدراما بعدما قدما سوياً من قبل فيلم «ولاد رزق»، بجزئيه الأول والثاني، إضافة إلى استعدادهما لتقديم فيلم جديد  بعنوان «التهويدة»، والذي ينتمى لنوعية أعمال الرعب، ويقوم ببطولته عمرو يوسف، ويخرجه طارق العريان بمشاركة ياسر النجار.

 

على جانب آخر، يستعد عمرو يوسف خلال الفترة المقبلة لبدء التحضير لمسلسله الجديد «الملك» في شهر رمضان 2021، ويتناول العمل سيرة الفرعون المصري أحمس، مؤسس الأسرة الـ 18، وقائد معركة التحرير ضد الهكسوس، ويكتب له السيناريو والحوار محمد وخالد وشيرين دياب، ويخرجه حسين المنباوي، وانضم إلى العمل مؤخراً ماجد المصري الذي يجسد أحد قادة الهكسوس بحسب ما كشف خبر أبيض.

 

 

تم نسخ الرابط