رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد اعتذار ياسر جلال .. قصة مسلسل خالد بن الوليد من البداية للنهاية

عمرو يوسف - ياسر جلال
عمرو يوسف - ياسر جلال

خرج مسلسل «سيف الله» من سباق رمضان الماضي بسبب ضيق الوقت وكذلك انتشار فيروس كورونا، ولكن بمجرد انتهاء الشهر الكريم، فوجئ الجميع باعتذار عمرو يوسف عن استكمال العمل، وتعاقدت الشركة المنتجة بعدها مع ياسر جلال ليقوم بدور البطولة قبل أن يخرج اليوم ويعلن اعتذاره عن العمل بدون أي مقدمات.



 

وبذلك يواجه العمل مصير مجهول بعد سلسلة من الاعتذارات الكثيرة، والترشيحات التي لم تكتمل، خاص أن العمل كان قد ارتبط في السابق بأكثر من نجم، منهم خالد النبوي والذي كان قريب جداً من العمل، خاصة بعد تقديمه عمل تاريخي قريبا وهو «ممالك النار»، والذي تم عرضه نوفمبر الماضي وحقق نجاح كبير، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج البريطاني بيتر ويبر.

 

كذلك تم ترشيح مصطفى شعبان لتقديم دور سيف الله المسلول، ولكن ظل هذا الأمر مجرد ترشيح لم يرتق للتعاقد الرسمي، رغم أن شعبان وقتها لم يكن مرتبط بأي مشروع درامي، وبعدها بأسابيع بدأ يتردد أنه يحضر لمشروع مسلسل «حتى لا يطير الدخان» والذي توقف أيضاً.

 

وقبل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير صور عمرو يوسف عدد من مشاهد «سيف الله» في الأردن، ولكن يبدو أن هناك أزمات تسببت في تعطيل التصوير أكثر من مرة، وتردد وقتها أن السبب يعود إلى أزمات نشبت بينه وبين مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز، قبل أن يتم الاستقرار على ياسر جلال مؤخرا وذلك بعد نجاحه في شخصية الفتوة التي قدمها في رمضان.

 

وبذلك يبقى العمل مُعلق وينتظر تحديد المصير، خاصة أن تصوير العمل يحتاج فترة طويلة، والسؤال الآن هو، هل يعود مصطفى شعبان وخالد النبوي للترشيحات من جديد؟، أم ستلجأ الشركة المنتجة لترشيح أسماء جديدة؟.