رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : محمد سامي يتحدث عن محمد رمضان ومشروع مسلسل أحمد زكي

محمد رمضان - محمد سامي - أحمد زكي
محمد رمضان - محمد سامي - أحمد زكي

«غدر الصحاب» .. كانت هذه العبارة التي وصف بها جمهور السوشيال ميديا، ما حدث بين محمد سامي، ومحمد رمضان مؤخراً، وذلك بعدما كان من المقرر أن يتولى سامي إخراج مسلسل «الإمبراطور» والذي يسرد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، إلا إن سامي أعلن عن تجهيزه لمسلسل «نسل الأغراب» الذي سيقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، ومجموعة من النجوم.



 

وعن هذا الوصف علق محمد سامي لـ خبر أبيض : في الحقيقة ليس هناك غدر من أي نوع، فتربطني برمضان علاقة صداقة وطيدة، خاصة وإننا قدمنا معاً أعمالاً هي الأنجح خلال الفترة الأخيرة، بداية من «الأسطورة»، وفيلم «جواب اعتقال»، وأخيراً مسلسل «البرنس» الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحاً منقطع النظير، ولكن كل ما في الأمر إن الجمهور يحب أن يرى ممثل ومخرج نجحا سوياً، دائماً معاً، وهذا غير متاح في مهنتنا.

 

واستكمل : بالفعل كان من المفترض أن أتولى إخراج «الإمبراطور»، ولكني مقتنعاً تماماً بإن تنفيذي لهذا المشروع يتوقف على أن يتولى كتابته الأستاذ وحيد حامد، حيث سأشعر حينها إني مستند على حائط صلب، لكن حامد منشغلاً هذا العام فاخترت انتظاره، ورأى رمضان تقديم العمل في رمضان المقبل، وله مطلق الحرية في ذلك. 

 

وأضاف : كان بيني وبين شركة سينرجي إتفاق على أن أتولى إخراج مسلسل أحمد السقا في رمضان المقبل، وبالتالي لم يكن في وسعي الإخلال بهذا الإتفاق، وفي الوقت ذاته أتمنى أن يحقق محمد رمضان كل النجاح والتميز، وأتوقع إنه سيقدم الدور ببراعة. 

 

شاهد الفيديو التالي ..