رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حق الرد .. عمرو الليثي يعلق على انسحابه من قناة «النهار» وخبر أبيض يرد علي الرد

عمرو الليثي
عمرو الليثي

تناول خبر أبيض قبل أيام خبر تعاقد الإعلامي محمد الباز مع قناة «النهار» الفضائية، في الوقت الذي انسحب فيه عمرو الليثي من نفس القناة، وبناءاً عليه بعث عمرو الليثي هذا الرد ..

رد عمرو الليثي

وعملاً بحق الرد، وإتباعاً للمهنية فقد ردّ الإعلامي عمرو الليثي على ما نشره خبر أبيض، حيث قال : «أؤكد أن علاقتي بالزميل العزيز والصديق الأستاذ الدكتور محمد الباز على أفضل حال، لعلاقة زمالة وصداقة وعمل دامت أكثر من عشرين عاماً، ولا توجد ثمة علاقة بين اعتذاري عن العمل في قناه «النهار»، و بين قدوم الصديق محمد الباز لها، لذا وجب التنويه والتصحيح».

 

رد خبر أبيض علي رد الليثي

ويؤكد خبر أبيض احترامه وتقديره للزميلان سواء الليثي أو الباز، ونشر الخبر لم يكن لسوء نية أو لعمل وقيعة بينهما، فكلاهما من القامات الإعلامية التي نعتز بها. ونحرص علي متابعة أخبارها. 

وبناءاً عليه كان نشرنا للخبر السابق ماهو إلا متابعة لما يحدث في فضائية النهار التي نتابع أخبارها كما نتابع أخبار باقي الفضائيات، ومانشر كان مبني علي معلومات مؤكدة ولا غبار علي صحتها، وذلك إلتزاما بأصول مهنتنا تجاه القارئ والتي تحتم علينا نقل كل مايدور داخل الأروقة الإعلامية. ونقل أخبار المشاهير في كل المجالات، ولما لعمرو الليثي والباز من جمهور عريض يتابع كل كلمة تنطق علي لسانهما ويتابع أخبارهما كان هدفنا الأساسي من نشر الخبر.

 

 

تم نسخ الرابط