رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كلمة السر محمد الباز .. كواليس انسحاب عمرو الليثي من قناة النهار

عمرو الليثي - محمد الباز
عمرو الليثي - محمد الباز

أعلن الإعلامي محمد الباز، منذ أسبوع تقريبا عن  تقديمه برنامج جديد عبر شبكة قنوات النهار خلال الفترة القادمة، ونشر صورة جمعته مع علاء الكحكي، مالك شبكة قنوات النهار، عبر حسابه على فيس بوك، اثناء توقيعه عقد البرنامج الجديد، الذي لم يعلن تفاصيله حتى الآن.



 

ولكن ما علاقة محمد الباز برحيل عمرو الليثي عن النهار، هذا ما يكشفه «خبر أبيض» خلال السطور التالية :

 

بداية الأزمة

 

كان خبر رحيل محمد الباز عن قناة المحور التي كان يقدم عبر شاشتها برنامج «90 دقيقة» بداية الأزمة التي نتحدث عنها اليوم، حيث بدأ الباز وقتها في البحث عن شاشة بديلة للظهور من خلالها، بعدما قامت إدارة قناة المحور بانهاء تعاقدها معه بسبب هجومه الشديد على رجل الأعمال نجيب ساويرس.

 

 مفاوضات ورفض

 

منذ بداية المفاوضات والمناقشات بين الباز وإدارة النهار أعلن عمرو الليثي عن موقفه الرافض لوجود الباز في القناة التي يرأسها، ولكن الأمور سارت عكس رغبة الليثي، خاصة بعد عرض الباز تقديم برنامج على شاشة القناة في وجود راعي كبير للبرنامج والذي رصد ميزانية ضخمة لإنتاجه، وهو ما جعل القناة توافق على الفور.

 

كلمة السر

 

وظهرت صور توقيع عقود البرنامج الجديد، وهو ما أغضب الليثي ليخرج أمس ويعلن اعتذاره عن الاستمرار في العمل كرئيس لشبكة قنوات النهار، ويعلن تقدمه ببلاغ ضد علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة الشبكة، وذلك لعدم حصوله على راتبه منذ 6 أشهر، ليرحل عن القناة التي تولى رئاستها منذ سبتمبر 2018، بالإضافة إلى تقديمه برنامج «واحد من الناس» على شاشتها.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق