رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أيمن وتار : «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» لن يتم طرحه في عيد الأضحي إذا ظلت السينمات بطاقة 25%

كريم عبدالعزيز - أيمن وتار
كريم عبدالعزيز - أيمن وتار

حددت شركة أوسكار للإنتاج الفني موعد عرض فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» والذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، وكان من المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر الماضي، وفقا لما أعلنته الشركة المنتجة، ولكن نظراً لظروف الحظر لم يتم طرحه.



 

وقد تواصل «خبر أبيض» مع المؤلف أيمن وتار لمعرفة ما آل إليه الفيلم وموعد طرحه، وقال : انتهينا بالفعل من تصوير كل مشاهد الفيلم وهو حالياً بالمراحل النهائية له مثل المونتاج والمكساج، ليكون جاهز للعرض في دور السينما.

 

وأتبع : موعد عرض الفيلم يحدده المنتج وائل عبدالله، ولكن لا أعتقد أنه سيكون في موسم عيد الأضحى، فالفيلم كبير ومن الأعمال الثقيلة وبطله كريم عبدالعزيز، لذلك من الصعب أن يتم طرحه في ظل عمل السينمات بـ 25 % فقط من طاقتها، لذلك القرار ليس سهلاً ولسنا مضطرين لذلك، وحتى في هذه الظروف والتجمعات وكل هذا شيء يحتاج لدراسة كبيرة والفيلم جيد جداً وسينجح في أي وقت يعرض به أي أنه ليس من الأفلام  التي نقلق من موعد طرحها.

 

«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، محمد ثروت، ونسرين أمين، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق