رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يوسف فوزي لجمهوره : ادعوا لي

يوسف فوزي
يوسف فوزي

يعد يوسف فوزي من أكثر الفنانين الذين ارتبط بهم الجمهور، في دور يجسده وأي عمل يشارك به يجذب الأنظار، وبرغم أنه لم ينل البطولة المطلقة طوال مشواره الفني، إلا أنه ترك بصمة لدى محبيه، وكان مرضه وابتعاده عن الأنظار من أسباب حزن الجمهور.



 

اختص فوزي «خبر أبيض» بتصريح خاص ليطمئن جمهوره عليه ويطلب منهم الدعاء فقال: أحمد الله على كل حال، وأنا راض تماماً بما هو مكتوب لي.

 

وأتبع : أنا أخذت معاشي منذ عام 2015 ولم أفكر مطلقاً في العودة فحالتي لا تسمح بذلك، ولم تعرض علي أية أعمال منذ 5 سنوات، وحتى لو عرض علي أعمال فلا يمكن أن أعود أنا رضيت بحالي ووضعي وانتهى التمثيل بالنسبة لي 33 عام من التمثيل هذا يكفي، وأنا حالياً أتابع إعادة مسلسل «أم كلثوم» فهو عمل رائع جداً يذكرني بالفن الجميل. 

 

كما وجه فوزي رسالةً إلى جمهوره قائلاً : لا أريد سوى دعواتكم الصادقة، ادعوا لي، فلا يوجد ما هو أجمل من الدعاء بظهر الغيب.

 

كان فوزي قد أصيب بمرض الشلل الرعاش منذ 5 عدة سنوات اختفى خلالها نهائياً عن الأنظار.

 

وجدير بالذكر أنه خلال أحداث مسلسل «أوبرا عايدة» للنجم يحيى الفخراني، قد جسد دور مريض بالشلل الرعاش، حيث لعب دور جلال عوني الطبيب الذي يصاب بهذا المرض، ويدخل للشهادة في المحكمة وتبدو عليه أعراضه، وهذا قبل إصابته الحقيقية بالشلل الرعاش.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق