كل النجوم صوت وصورة

«جراج ستوديو» ينطلق الأسبوع المقبل على مواقع التواصل الاجتماعي

بشير شوشة
بشير شوشة

إحياءً للتجارب البرامجية الاستثنائية التي أثرت في الوجدان والثقافة الفنیّة لدى الجماھیر مثل  «نادي السینما»، و«بانوراما فرنسیة»، و«أوسكار»، و«حدث بالفعل»، و«تاكسي السھرة»، تنطلق الاسبوع القادم حلقات البرنامج الجديد «جراج ستودیو» علي المنصات الإلكترونية المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



 

وأوضحت شروق العطار التي تشارك في تقديم البرنامج مع اليوتيوبر البارز بشير شوشة صاحب صفحة «سيما أونطة» أن الفكرة جاءت في ضوء خبرتهم السابقة بمجال الإنتاج الفنّي والإعلامي و اهتمامهم بالتدوین والحكي عن كوالیس تلك الصناعة وتاریخھا في إطار مناسب للمحتوى الإلكتروني ومعاییر المنصات الحدیثة وشبكات البث التلفزیوني والتواصل الاجتماعي.

 

 وأشارت إلى أن فريق عمل «جراج ستودیو» يتكون عن مجموعة من شباب السینمائیین ھم : الكاتب والمخرج مایكل عادل، مدیر التصویر فادي الصاوي، مھندس الصوت یوسف المیھي، ومھندس الدیكور إبراھیم ُخرما. 

 

ویرى القائمین على العمل أن إعادة تقدیم ھذه التجارب یأتي مناسبًا للعصر وذوق الجماھیر والأجیال التي انصرفت بشكل كبیر عن شاشة التلفزیون إلى المنصات الإلكترونیة والتي تنتظر من الصنّاع محتوى رشیق وعصري وغني بالمعلومات یساھم في ترشیح أعمال ممیزة للمشاھدة والنقاش حولھا وإعادة تقییمھا بمعاییر واضحة وموضوعیة، وكذلك تطویر القالب القدیم لیتناسب مع إیقاع العصر والأذواق المختلفة.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق