رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إكرامي : ابني شريف مستحيل يلعب فى الزمالك

إكرامي وشريف إكرامي
إكرامي وشريف إكرامي

كشف إكرامي الشحات حارس مرمي النادي الأهلى السابق، ووالد شريف إكرامي حارس القلعة الحمراء الحالى عن موقف نجله تجاه العروض  المقدمة له فى الفترة الحالية.



 

وكشف إكرامي لـ «خبر أبيض» عن موقف شريف فى حالة تلقيه عرض من نادي الزمالك وقال : ابني مستحيل يلعب فى الزمالك حتى لو كان العرض مغري، وهذا لا يقلل من قيمة الفارس الأبيض، لأن أى لاعب يتمني الأنضمام للقلعة البيضاء ولكن بالنسبة لشريف الأمر مستحيل، كما أن مركز حراسة المرمي في الزمالك به أربع حراس على أعلى مستوي، ولو حصل عكس المستحيل وانتقل للزمالك سيكون مصيره دكة البدلاء، مثل وضعه الحالى فى النادي الأهلي، وهذا أمر لن يقبله شريف فى أى نادي غير الأهلي.

 

وعن موقف نجله تجاه الفترة المقبلة أضاف : القادم فى علم الغيب، ولكن حتى الآن شريف مازال قادر على العطاء، ولديه عزيمة تجعله متميز عن الجميع، وقد تلقى عروض كثيرة من أندية كبيرة. 

 

وختم إكرامي حديثة قائلاً : بالطبع شريف يريد أن يشارك أساسياً مع الفريق فى كل مباراياته، مثله مثل أى لاعب ولكن «عمره ما زعل أو أتقمص» من الأهلي، لأن هذه الصفات غير موجوة في عائلة إكرامي، متابعاً : «مفيش حاجة اسمها زعل فى النادي الأهلي».

 

يذكر أن بعثة الأهلى وصلت جنوب أفريقيا صباح اليوم الاثنين، لخوض مباراة العودة أمام صن داونز عصر يوم السبت المقبل، وتضم البعثة ثلاث حراس مرمي هم محمد الشناوي، على لطفي، مصطفي شوبير، وهو ما يؤكد أن شريف خارج حسابات فايلر فى الفترة القادمة، وأن رحيله مسألة وقت، وينتظر نهاية الموسم ليعلن عن قرار رحيله.