رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

توقف التحضير لفيلم «ترانيم إبليس» بسبب انشغال أبطاله رغم انتهاء أزمة التصاريح

يتم التحضير حالياً لعدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تسعى للمنافسة في المواسم القادمة، من هذه الأعمال فيلم «ترانيم إبليس» الذي تعاقد عليه أحمد السقا مؤخراً ويقوم ببطولته بمشاركة عدد كبير من النجوم وتأجل تصويره أكثر من مرة بسبب التصاريح. 



 

وعلم «خبر أبيض» أن التجهيز لفيلم «ترانيم إبليس» متوقف حالياً، رغم الانتهاء من استخراج كل الموافقات الأمنية والرقابية الخاصة بالفيلم، وكشف المصدر أن سبب تعطل تصوير الفيلم يعود للفترة الطويلة التي كان يتم فيها الحصول علي الموافقات اللازمة للعمل، الأمر الذي أدى إلى انشغال أبطاله ومؤلفه ومخرجه في أعمال أخرى، ومن المتوقع أن يستأنف صناع «ترانيم إبليس»  التحضير للفيلم عقب عيد الفطر، لبحث إمكانية بدء التصوير بالنجوم الحاليين المرشحين للبطولة، أو استبدال الأبطال بنجوم آخرين.

 

ومن أبرز النجوم الذين  من المقرر مشاركتهم في بطولة «ترانيم إبليس» أحمد السقا، خالد النبوي، مصطفى شعبان، منى زكي، أمينة خليل، دياب، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وينشغل المخرج أحمد نادر جلال والسقا حالياً بوضع اللمسات النهائية لفيلم «العنكبوت»، كما ينشغل النبوي بتصوير مسلسل «لما كنا صغيرين»، فيما ينشغل السيناريست محمد سيد بشير بمتابعة تصوير مسلسل «فرصة تانية»، الذي كتب له المعالجة الدرامية.