رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بوكس أوفيس الأسبوع .. محمد إمام يحافظ على الصدارة وخالد النبوى يدخل المنافسة

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

للأسبوع الثالث على التوالى تصدر فيلم «لص بغداد» قائمة البوكس أوفيس، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 5 ملايين و100 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه منذ العرض وحتى الآن 24 مليون جنيه.



الفيلم أكشن كوميدى، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين رئيس، فتحى عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، أمينة خليل، وتدور أحداثه حول يوسف الراوى الذى يسعى للوصول إلى مقبرة الإسكندر الأكبر، فيما تبحث فى الوقت نفسه إحدى العصابات عن المقبرة، الأمر الذى يولد الكثير من المفارقات.

كذلك حافظ تامر حسنى على المركز الثانى بفيلم «الفلوس»، والذى حقق هذا الأسبوع إيرادات 2 مليون و133 ألف جنيه، أما إجمالى إيراداته منذ العرض فقد بلغت 42 مليون جنيه.

«الفلوس» بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم  مي عز الدين، أحمد السقا، والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

المركز الثالث كان من نصيب فيلم «رأس السنة» وبلغت إيراداته منذ عرضه مليون و340 ألف جنيه.

تدور أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

الفيلم بطولة إياد نصار وشيرين رضا، تأليف محمد حفظى، وإخراج محمد صقر.

رابعا جاء فيلم «بنات ثانوي» لجميلة عوض وبلغت إيراداته منذ عرضه 7 ملايين جنيه، فيما حقق هذا الأسبوع 700 ألف جنيه.

الفيلم يناقش مشاكل البنات فى سن المراهقة، وقد أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا، خصوصاً وأن هناك من يرى أنه يهدم قيم المجتمع.

وفى المركز الخامس والأخير جاء فيلم «يوم وليلة» وبلغت قيمة إيراداته كاملة منذ بدء العرض 2 مليون و700 ألف جنيه.

الفيلم بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادي أسعد، تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني.