رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مكي يعود لجمهوره بـ «حزلقوم» في شتاء الرياض الأربعاء المقبل

أحمد مكي أثناء المؤتمر
أحمد مكي أثناء المؤتمر الصحفي لـ حزلقوم

أعلنت أسرة مسرحية «حزلقوم» عن تفاصيل العرض الجديد المقرر انطلاقه الأربعاء القادم، في مسرح أبو بكر الشدي بمنطقة الرياض بوليفارد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نُظم اليوم للإعلان عن بدء العروض، وأبدت أسرة العمل سعادتها بالمسرحية الجديدة التي تشهد عودة أحمد مكي لجمهوره من جديد من خلال خشبة المسرح.

وكشف أحمد مكي أنه كان يتمني تقديم عرض مسرحي منذ سنوات، ولكن المشروع توقف بسبب تعرضه لأزمة صحية حينها، حتي جاء إليه مجدي الهواري وعرض عليه تقديم مسرح في الوقت الذين كانت الفكرة تلح عليه من جديد، و أشار مكي إلى أنه حريص جداً في اختياراته، ولذلك قد يختفي تماماً فنياً لفترات حتي يجد ما يغريه فنياً.

فيما قال مجدي الهواري الشريك المؤسس لـ «كايرو شو» المنتجة للمسرحية والمشرف الفني علي العرض: قامت كايرو شو علي فكرة إعادة رونق المسرح للجمهور المصري والعربي وهذه رسالة تقدمها.

مضيفاً: نعشق التحدي وعندما بدأنا تقديم عروضنا المسرحية تزامن ذلك مع إنطلاق مواسم المملكة، وبدأنا من موسم جدة، وبصرف النظر عن الجزء التجاري فهناك جزء هام بالنسبة لنا، وهو للمشاركة في التاريخ الذي تسطره المملكة حالياً.

مشددًا على أنه يتمنى أن تكون هناك مشروعات فنية سعودية تعكس للعالم ثقافتنا وحضارتنا، وسعيد بمشاركتنا في شتاء الرياض، وقدمت «كايرو شو» عروضاً كثيرة في الموسم واستقبلت بحفاوة كبيرة من الجمهور السعودي الجميل، وكان نموذجًا للترحاب.

ومن جانبه قال أحمد المحمادي مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لشؤون العمليات : المسرح المصري من المسارح الثرية وكنا حريصين علي نقل الخبرات والتجارب، وأكد أن العروض الفنية مستمرة بعد إنتهاء «موسم الرياض» في فعاليات شتاء الرياض.

وأضاف : «تحرص الهيئة العامة للترفيه بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة، على حضور المسرح العربي وتحديداً المسرح المصري، الذي كان له باع طويل ومؤثر في الحركة الفنية بالمنطقة».  

 

 

تم نسخ الرابط