كل النجوم صوت وصورة

أصالة وأخواتها .. الستات بعد الطلاق بتلبس إيه ؟

سمية ـ هنا ـ أصالة ـ ريانا ـ نادين
سمية ـ هنا ـ أصالة ـ ريانا ـ نادين

لا يتغير فكر المرأة وحده بعد الانفصال، وإنما أيضاً كافة سلوكياتها في الحياة، وغالباً ما تصبح شخصية مختلفة تماماً، وبالتالي فإن ذلك ينعكس حتى على اختياراتها في الملابس التي ترتديها، وشكل فساتينها. 



ريانا .. لست سمينة ولكني أتجمل

إذا طبقنا ذلك على آخر المطلقات في الفترة الأخيرة، فسنجد أن الأمريكية ريانا قد ظهرت بشكل مختلف تماماً، بعد انفصالها عن رجل الأعمال السعودي حسن جميل، حيث صورت جلسة كاملة بفساتين سوداء، وأشار البعض أن هذا الظهور نوع من الحداد على انفصالها عن حبها الأكبر في حياتها، كما أكدت في مناسبات عدة، إلا أن السبب الحقيقي يعود في الأساس إلى الدافع وراء إتخاذ ريانا لهذا القرار، حيث أكد البعض أنها قررت أن تُكمل حياتها وحدها، وذلك لأن جميل كان يرغمها على أن تزيد من وزنها، مستغلاً حبها للوجبات السريعة، وكان يلح على هذا الأمر لدرجة أن وزنها وصل إلى 90 كجم، بعد أن كانت 56 كجم فقط، ومن هنا كان «الفوتوسيشن» الجديد رسالة له بأنها لازالت تحتفظ بجمالها.

أصالة .. الحياة بقى لونها فوشيا

كان الظهور الأول لأصالة بعد إعلان طلاقها من طارق العريان، بفستان «فوشيا»، وشعر أشقر وذلك في حفلها الذي أحيته بأحد فنادق مصر الجديدة، وقد أثار «اللوك» إعجاب متابعيها، والذين أشاروا إلى أن النجمة السورية، خضعت للأمر الواقع، وبدأت فعلياً مرحلة جديدة في حياتها. 

هنا شيحا .. التاج على راسها

أما هنا شيحة فبعد إعلان طلاقها من أحمد فلوكس خضعت لجلسة تصوير، ارتدت خلالها ما يشبه التاج على رأسها، وكأنها إشارة إلى أنها استردت حريتها، وصارت مالكةً لحياتها بعد طلاقها، فيما ارتدت في نفس الجلسة فستاناً أخضر، وهو ما يشير بشكل أو بآخر إلى حب الحياة. 

 

 

 

 

 

سمية الخشاب .. جمال بعد الطحال

أما سمية الخشاب فقد عاشت قصة صعبة مع زوجها السابق أحمد سعد - بحسب وصفها – وكان ظهورها الأول خلال حفل غنائي أحيته عقب الإنفصال، ووجهت حينها رسالة خفية إلى أحمد سعد، حيث قالت إنها تحترم الرجل الذي يٌقدر المرأة، وذلك قبل أن تكشف أنها تعرضت للاعتداء الجسدي منه، ما أدى إلى استئصالها لـ «الطحال».

نادين نجيم .. المرأة الحديدية

الأمر لا يقتصر على النجمات المصريات فقط، وإنما على نطاق جميلات لبنان، فقد جاء ظهور نادين نجيم بعد طلاقها من زوجها هادي أسمر مفاجئاً لمتابعيها، حيث جاء ظهورها الأول في باريس بفستان فضي مذهل، وإطلالة رائعة جعل الجمهور يربطون مباشرة بين الطلاق وجمالها اللافت، فيما كان التعليق الأكثر انتشاراً وقتها، أن الفستان الفضي يشير إلى أنها إمرأة حديدية قادرة على تخطي الظروف الصعب. 

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق