رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خبر أبيض لم يقع في الفخ : شيرين رضا لم تعتزل والخبر كان جزء من الدعاية لشركة اتصالات

شيرين رضا
شيرين رضا

تداولت عدد من المواقع الإخبارية -والتي تعتمد في مصادرها على السوشيال ميديا- خلال الساعات الماضية، خبر اعتزال شيرين رضا، وهو الفخ الذي لم يقع فيه خبر أبيض، حيث أن خبر الاعتزال ما هو إلا مجرد دعاية لشركة اتصالات، من المقرر عرضه على الفضائيات ومختلف منصات السوشيال ميديا خلال أيام، ويظهر ماجد الكدواني مع شيرين في الإعلان.

أحدث أعمال شيرين رضا

وكانت شيرين قد بدأت منذ أيام تصوير فيلم جديد بعنوان وداعًا حمدي، ويشاركها في بطولته آية سماحة وإنتصار، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر خلاله عدد من ضيوف الشرف ومن إخراج محمود زهران.

أعمال تنتظرها شيرين رضا

ومن ناحية أخرى، تنتظر شيرين رضا عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الملحد مع أحمد حاتم، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش موضوع الإلحاد، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، وتارا عماد، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

كما تنتظر شيرين عرض مسلسل موعد مع الماضي، الذي كان يحمل في البداية اسم من قتل نادية ؟، ومن المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، والعمل يدور في إطار تشويقي غامض يعتمد على الجريمة.

مسلسل موعد مع الماضي، مكون من 8 حلقات، ومن بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، شريف سلامة، شيرين رضا، محمد علاء، محمد ثروت، وهدى المفتي، والعمل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود. 

آخر أفلام شيرين رضا

وعُرض لـ شيرين رضا خلال الفترة الماضية أكثر من عمل منها رحلة 404 من بطولة منى زكي، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا في السينمات وقت عرضه في يناير الماضي، وتجاوزت إيراداته 27 مليون جنيه.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي الفونس، والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

كما شاركت شيرين رضا في بطولة فيلم مقسوم مع ليلى علوي وسماء إبراهيم ومن إخراج كوثر يونس، بالإضافة إلى فيلم الملكة مع هالة صدقي والمخرج سامح عبدالعزيز، وعُرض الفيلمان في يناير الماضي، ولكن لم يحققا النجاح المتوقع على مستوى شباك التذاكر.

تم نسخ الرابط