رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيري عادل : اعتذرت عن دور جيهان الشماشرجي في جودر وانبهرت بـ كريم عبدالعزيز في الحشاشين

شيري عادل -  كريم
شيري عادل - كريم عبدالعزيز - جيهان الشماشرجي

تحدثت شيري عادل عن اعتذارها عن مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، كما كشفت كواليس ظهورها ضيف شرف في مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، عبر إذاعة 90.90.

سبب اعتذار شيري عادل عن جودر

وقالت شيري عادل : اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل جودر بسبب الوصفة السحرية، وكنت سأقدم دور شروق الذي لعبته في النهاية جيهان الشماشرجي، وكان المسلسل في البداية مكون من 30 حلقة، وكنت أواصل تصوير الوصفة السحرية واستمريت حتى شهر مارس مما جعل مشاركتي في جودر صعبة.

وواصلت : هناك العديد من المسلسلات الناجحة في موسم رمضان الأخير، منها الحشاشين وجودر، بالإضافة إلى مسلسلات مي عمر ومصطفى شعبان وأحمد السقا وغيرهم، وأبارك لهم جميعًا.

مشاركة شيري عادل في الحشاشين

أما عن الحشاشين، تابعت : بيتر ميمي تحدث معي من أجل المشاركة في الحشاشين كضيف شرف، وكانت من أسعد لحظاتي، لأن المسلسل كان يحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وكنا جميعًا نشعر أنه سيكون من أهم مسلسلات رمضان قبل انطلاق الموسم.

واختتمت شيري عادل حديثها : كنت سعيدة جدًا بهذه المشاركة كضيف شرف في حلقة واحدة من المسلسل، خاصة أن الشخصية كان لها أبعاد معينة وسيتم الاهتمام بها لأنها ستظهر في الحلقة الأخيرة من العمل، والحشاشين من أحلى المسلسلات اللي شوفتها في حياتي وكريم عبدالعزيز كان في أحسن حالاته وانبهرت جدًا به عندما كنت أشاهده.

يذكر أن شيري عادل ظهرت بدور خديجة ابنة حسن الصباح الذي قدم شخصيته كريم عبدالعزيز في الحشاشين، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في الشهر الكريم.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، عُرض على قناة dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل جديد لـ شيري عادل

ومن ناحية أخرى، تنتظر شيري عادل عرض مسلسلها الجديد الوصفة السحرية يوم الجمعة المقبل على منصة WATCH IT ثم السبت على قنوات dmc، والعمل يناقش عدد من القضايا منها المشاكل الزوجية التي تواجه الزوجين في بداية زواجهما والمشاكل التي تواجه المُقبلين على زواج أيضًا.

الوصفة السحرية مكون من 45 حلقة، ومن بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، كارولين عزمي، بسمة داود، هالة فاخر، رانيا منصور، سلوى عثمان، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف هاني سرحان، سيناريو وحوار إيرين يوسف، وأشرف على الكتابة هذا المسلسل دعاء عبدالوهاب، ومن إنتاج منصة WATCH IT وإخراج خيري سالم.

تم نسخ الرابط