رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويزو : أبويا كان عنده مصنع كراسي وكنت بقعد على القهوة وأنا صغيرة

ويزو
ويزو

تحدثت ويزو عن ذكريات في صغرها، كما كشفت عن عمل والدها وحبها للجلوس على المقاهي منذ الطفولة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي هشام صلاح، في بودكاست على ميه بيضا، الذي يُعرض على صفحات O Plus على السوشيال ميديا.

 أنا تريبة قهاوي

وقالت ويزو : أنا تريبة قهاوي، وكنت زمان بروح أقعد على قهاوي، وأبويا كان عنده مصنع للكراسي وكنت بروح معاه القهاوي، والقهوة تختلف عن الكافيه كثيرًا.

وواصلت : لو هختار أفتح كافيه أو قهوة، هختار قهوة، وزوجي شريف حتى الآن يحب الجلوس على قهوة في المطرية، وعندما طلبت منه الذهاب معه رفض لأنها غير مناسبة للنساء، ولكنني أحب أجواء القهاوي الشعبية جدًا.

وأكملت : زمان وأنا صغيرة كنت بروح مع أبويا قهوة الفيشاوي، كما ترددنا على شارع المعز وحي الجمالية، وفي أحد مواسم مسرح مصر كنا نقوم بعمل بروفات في النصف الثاني من رمضان من أجل العرض في عيد الفطر، وكنت في هذه الفترات أذهب إلى السيدة نفسية يوميًا من أجل السحور.

أحدث أفلام ويزو

ومن ناحية أخرى، تنتظر ويزو عرض فيلم اللعب مع العيال الذي يجمعها بـ محمد إمام، وينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي.

وتقدم ويزو خلال أحداث الفيلم شخصية كابتن أرواح، والتي تتزوج من المدرس علام، الذي يقدمه محمد إمام بالعمل، ويشارك في بطولة الفيلم أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

تعاون ويزو مع شريف عرفة ومحمد إمام

وكانت ويزو قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم اللعب مع العيال والتعاون مع المخرج شريف عرفة، حيث شاركت صورة مع عرفة على إنستجرام، وكتبت : الأ ستاذ شريف عرفة، كان من أهم أحلامى إنى اشتغل مع حضرتك والحمد لله الحلم اتحقق واتشرفت ووسام علي صدرى إنى اشتغل فيلم من إخراجك يا ملك الإخراج في الدنيا كلها.

وتابعت : شكرًا علي كل معلومة وكل ملحوظة، ويارب أكون قدرت أكون عند حسن ظن حضرتك، المبدع دائمًا وأبدًا الأستاذ شريف عرفة، فيلم اللعب مع العيال مع العسل كله النجم محمد إمام.

تم نسخ الرابط