رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغاني أول الصيف .. كم عدد مشاهدات كليبات راغب وسميرة وإليسا وهيفاء وصابر؟

سميرة - إليسا - راغب
سميرة - إليسا - راغب - هيفاء - الرباعي - روبي

يتنافس عدد من نجوم الغناء في الفترة الحالية على تحقيق أعلى نسب مشاهدة واستماع بأغانيهم الجديدة منهم راغب علامة وسميرة سعيد وإليسا وهيفاء وهبي وصابر الرباعي.

أغنية راغب علامة

وحققت أغنية شو عامل فيي لـ راغب علامة حتى الآن 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد علي عثمان، توزيع موسيقي ناصر الأسعد، ومن ألحان كركاوس.

سميرة سعيد تنافس بـ كداب

أيضًا طرحت سميرة سعيد منذ فترة أغنيتها كداب على يوتيوب، وحصدت حتى الآن أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، كلمات مصطفى ناصر، وتوزيع موسيقي وميكس لـ نادر حمدي، فيما أخرج الفيديو كليب نضال هاني.

أحدث أغاني إليسا

أما إليسا فقدمت ألبوم أنا سكتين، والذي احتوى على 12 أغنية، منها أغنية أنا سكتين، التي جمعت حتى الآن 527 ألف مشاهدة على منصة سبوتيفاي الموسيقية، وهي من كلمات عبدالله نادر وألحان تامر عاشور.

نجاح أغنية الباشا لـ صابر الرباعي

وحقق صابر الرباعي بأغنيته الباشا 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب منذ بداية طرحها، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان محمود خيامي، توزيع طارق عبدالجابر، وميكس وماستر خالد رؤوف.

أغنية هيفاء وهبي الجديدة

وتنافس هيفاء وهبي بأغنيتها الجديد يا نحلة، والتي جمعت 3 ملايين ونصف مليون مشاهدة حتى الآن على يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وميكس وماستر سليمان دميان.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي 

وطرحت نوال الزغبي أغنية بعنوان من باريس، وتمكنت من حصد 2 مليون و600 ألف مشاهدة على يوتيوب، ومن كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تقديمها على طريقة الفيديو كليب الذي تم تصويره في بيروت، ومن إخراج نضال بكاسيني.

أحدث أغاني وائل كفوري

أيضًا قدم وائل كفوري أغنية لآخر دقة على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب، واعتمد على الأجواء الصيفية المبهجة، والأغنية حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، فيما أخرج الكليب عبدالله غانم.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط