رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض جوازة توكسيك 3 يوليو المقبل وماجد المهندس يقدم أغنية الفيلم

ليلى علوي ـ ماجد
ليلى علوي ـ ماجد المهندس ـ بيومي فؤاد

انتهى صناع فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، خلال الأيام القليلة الماضية من تصوير العمل، وتم الإعلان عن عرضه يوم 3 يوليو المقبل، وعلم خبر أبيض أن ماجد المهندس سيغني أغنية الفيلم، وستكون باللهجة المصرية.

قصة جوازة توكسيك

وفيلم جوازة توكسيك يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تظهر ليلى علوي وبيومي فؤاد خلال أحداثه زوجين، وتقدم شخصية مهندسة، كذلك يلعب بيومي فؤاد دور مهندس، خلال أحداث الفيلم، كذلك يظهر محمد أنور هو الآخر شخصية، وهو ابن ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويسعى للزواج من ملك قورة، ولكن يواجها عدد من الأزمات بسبب اختلاف ثقافة عائلة كل منهما.

ويعد ذلك العمل الثالث الذي يظهر فيه بيومي وليلى زوجان بعد فيلمي شوجر دادي في العام الماضي وماما حامل الذي عرض في 2021، ولكن تختلف قصة الفيلم الجديد عن الفيلمين السابقين.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد عدد من النجوم، منهم محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

ليلى وبيومي في المستريحة

من ناحية أخرى ترتبط ليلى علوي مع بيومي فؤاد في تصوير فيلم آخر بعنوان المستريحة، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم عدد من النجوم، منهم عمرو عبدالجليل، محمد رضوان، مصطفى غريب، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والفيلم من تأليف محمد عبدالقوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، أحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

وتقدم ليلى علوي خلال أحداث فيلم المستريحة شخصية شاهيناز، وهي نصابة وتدخل في صراعات مع رجل الأعمال حاتم العصب الذي يجسد شخصيته بيومي، وذلك من أجل الوصول إلى قطعة ألماس.

أعمال ليلى علوي وبيومي فؤاد

وفي هذا السياق يمثل الفيلم التعاون الفني السابع بين كل من ليلى علوي وبيومي فؤاد، حيث سبق واجتمعا في 6 أعمال على مدار مسيرتهما الفنية، آخرها في فيلم شوجر دادي، ومسرحية الصندوق الأحمر.

تم نسخ الرابط