رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السرب يقترب من 25 مليون جنيه إيرادات في 11 يوم عرض

أحمد السقا
أحمد السقا

يحافظ فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، على صدارته شباك التذاكر في الأيام الأخيرة، منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائي مطلع شهر مايو الجاري.

إيرادات السرب

واحتل السرب بالأمس المركز الأول في الترتيب، بعدما حقق إيرادات مليون و27 ألف جنيه، ليقترب من حصد 25 مليون جنيه بإجمالي إيراداته خلال 11 يوم عرض.

قصة السرب

السرب من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

ويلعب أحمد السقا خلال أحداث العمل دور على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم، فيما يقدم شريف منير شخصية قائد القوات الجوية، وتظهر نيللي كريم بدور زوجة أمير داعش الذي يقدمه محمد ممدوح.

أبطال السرب

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

حديث السقا عن السرب

وسبق وتحدث السقا عن كواليس تجربة السرب خلال تصريحات إذاعية مؤخرًا، وقال : بذلنا مجهود كبير في الفيلم وأنا أسعد واحد بنزوله، وأتمنى أن يحقق أرقام قوية في السينما، وانجذبت لشخصيتي علي المصري بالفيلم بسبب ذكائه الكبير ودوره الوطني، وهو شخصية حقيقية.

وتابع : كواليس تصوير السرب كانت صعبة، وكنا نسافر إلى السويس للتصوير ونمر بالجبال، وفي مشهد قعدت فيه مدفون تحت الأرض لمدة 4 ساعات وكان مشهد متعب جدًا، أيضًا كان هناك مشهد مؤثر في العمل وهو مذبحة أقباط مصر وكنا نبكي كثيرًا خلال تصويره.

تعاون السقا مع أحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد السقا في فيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي كضيف شرف، كما يحضر الثنائي السقا وفهمي فيلمًا جديدًا سويًا بعنوان أحمد وأحمد وجاري الاتفاق على تفاصيله خلال الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط