رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وعمرو يوسف وهشام ماجد وعلي ربيع يجمعون 8 ملايين جنيه إيرادات بالأمس

هشام ـ السقا ـ عمرو
هشام ـ السقا ـ عمرو ـ علي

تُعرض حاليًا عدد من الأفلام في السينمات وهي السرب من بطولة أحمد السقا، شقو لـ عمرو يوسف، فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، وعالماشي لـ علي ربيع، وجمعت هذه الأعمال بالأمس إيرادات أكثر من 7 ملايين جنيه.

السرب لـ أحمد السقا في الصدارة

واحتل فيلم السرب صدارة الترتيب بالأمس، بعدما جمع إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و303 آلاف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة.

شخصية السقا في السرب

ويقدم أحمد السقا خلال الأحداث شخصية على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

أبطال السرب

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، وأحمد صلاح حسني، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

شقو لـ عمرو يوسف في المركز الثاني

وجاء فيلم شقو في المركز الثاني بترتيب أمس، بعدما حصد إيرادات مليون و699 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان.

أبطال شقو

شقو يضم عدد من النجوم بجانب عمرو يوسف منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

إيرادات فيلم هشام ماجد

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد فاحتل المركز الثالث بترتيب الشباك أمس بإيرادات مليون و439 ألف جنيه، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

علي ربيع في المركز الرابع

وجاء علي ربيع في المركز الرابع بالترتيب بفيلمه عالماشي، وحقق العمل بالأمس إيرادات 229 ألف جنيه، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويقدم ربيع خلاله شخصية هادي هادي عبدالهادي الذي يعمل كول سنتر، ويتعرض لحادث يجعله يمشي طوال الوقت.

عالماشي يشارك بجانب علي ربيع في بطولته كريم عفيفي، آية سماحة، إنتصار، صلاح عبدالله، ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط