رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الباشا تلميذ يدخل قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على watch it بعد 20 عامًا من عرضه

محمد لطفي وكريم عبدالعزيز
محمد لطفي وكريم عبدالعزيز

حقق فيلم الباشا تلميذ، بطولة كريم عبدالعزيز وغادة عادل، نجاحًا كبيرا وقت عرضه أول مرة، ولا يزال النجاح مستمرًا، حيث استطاع الفيلم أن يدخل قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة watch it بعد 20 عامًا من عرضه.

قصة فيلم الباشا تلميذ

ويدور فيلم الباشا تلميذ في إطار رومانسي كوميدي، حول بسيوني عبدالسلام بسيوني، الذي يجسد كريم عبدالعزيز شخصيته، وهو ضابط شرطة شاب، يتم تكليفه بكشف عصابة كبرى تعمل في جارة المخدرات بإحدى الجامعات الخاصة، ومن ثم يتنكر في هيئة طالب بتلم الجامعة، حتى يتمكن من الاندماج داخل مجموعة من الأصدقاء ليصل من خلالهم إلى تلك العصابة.

أبطال الباشا تلميذ

شارك في بطولة فيلم الباشا تلميذ إلى جانب كريم عبدالعزيز وغادة عادل عدد من النجوم، منهم حسن حسني، محمد رجب، مها أحمد، رامز جلال، محمد لطفي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، والعمل من إخراج وائل إحسان، تأليف بلال فضل.

كريم عبدالعزيز في الحشاشين

من ناحية أخرى، عُرض لـ كريم عبدالعزيز خلال الموسم الرمضاني 2024، مسلسل الحشاشين، ودارت أحداث العمل في إطار تاريخي أكشن تشويقي، حيق تناول سيرة حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم خلال القرن الحادي عشر ونشأت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل معارضي دعوتها الشيعية.

الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي، ويشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب وأمينة خليل وشيري عادل وحسن مالك، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

غادة عادل في لانش بوكس

أما غادة عادل فنافست في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل لانش بوكس، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls، ويدور حول ثلاث شقيقات وصديقتهما تجبرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، ومن ثم يدخلن في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط