رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : برنامج الليلة دوب هو الأول من نوعه في الوطن العربي وإيمي عجبها شكلى فيه

حسن الرداد ـ إيمي
حسن الرداد ـ إيمي سمير غانم

خاض حسن الرداد أولى تجاربه في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، ببرنامج الليلة دوب، الذي يُعرض على شبكة قنوات MBC في الفترة الحالية، وتحدث حسن عن كواليس البرنامج ورأي زوجته إيمي سمير غانم به، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

حسن الرداد يتحدث عن الليلة دوب

وقال حسن الرداد : برنامج الليلة دوب مختلف وجديد، ولم أكن أفكر في تقديم برنامج من الأساس، ولكن هذا البرنامج جذبني لأنه مميز وهو الأول من نوعه في العالم العربي، ومأخوذ عن فورمات أجنبية من برنامج That’s my Jam، الذي قدمه الإعلامي الأمريكي الشهير جيمي فالون، وتم تقديم أكثر من نسخة منه في إسبانيا وألمانيا وفرنسا وغيرها.

وواصل : وجدت طبيعة البرنامج قريبة مني، لإني بحب الهزار واللعب والمزيكا، بالإضافة إلى التعاون مع مجموعة قنوات MBC العملاقة والرائدة في العالم العربي ودائمًا يقدمون مشاريع قوية.

وأكمل : برنامج الليلة دوب لا يعتمد على تقليد النسخ الأجنبية الأخرى، لكنه يعتمد على روح مقدم البرنامج التي تعد من مفاتيح نجاح هذا البرنامج من عدمه، لذلك كنت على طبيعتي في تقديمه.

اعتذار حسن الرداد عن برامج سابقة

وعن اتجاهه لتقديم البرامج، تابع : عُرض علي العديد من البرامج كي أقدمها منذ بداية دخولي مجال التمثيل، وكنت دائمًا أعتذر عنها لأن فكرة تقديم البرامج لم تكن في حساباتي، وكنت أحرص على التركيز في التمثيل فقط.

رأي إيمي سمير غانم في لوك حسن الرداد

أما عن إيمي سمير غانم، اختتم حسن الرداد حديثه : ظهرت بـ لوك مختلف في البرنامج وأعجبني وكان جديد وغريب علي، ووجدت ردود أفعال إيجابية عليه، وعجب إيمي جدًا.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن حسن الرداد نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، وهو نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، عُرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط