رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق عرض برنامج الليلة دوب لـ حسن الرداد غدًا على mbc

حسن الرداد
حسن الرداد

يستعد حسن الرداد خلال الساعات المقبلة لانطلاق عرض أولى حلقات برنامجه الليلة دوب، المقرر عرضه عبر قناة mbc، وأعلن عنه خلال الفترة الماضية، ويعرض غدا الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

برنامج الليلة دوب

وبرنامج الليلة دوب هو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير That’s my Jam، الذي قدمه جيمي فالون، وبدأ عرض في نهاية العام 2021 على شبكة NBC العالمية، وتدور فكرته في إطار أجواء من التسلية والغناء والمسابقات، حيث يجتمع كوكبة من الفنانين ونجوم العالم العربي مع حسن الرداد خلال البرنامج.

وسبق وقُدم البرنامج في نسخ عديدة، وتمتلك حقوقه شبكة NBC العالمية ويوزّع حول العالم من خلال استديوهات UNIVERSAL الدولية، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً عند عرضه في أميركا، فرنسا، بريطانيا، اسبانيا، مانغوليا، هولندا، وألمانيا.

فكرة برنامج حسن الرداد

ويشكّل البرنامج مساحة للقاء نجوم من العالم العربي في رحلة تنافس غنائية فيها الكثير من المرح وتحديات تختبر معلوماتهم الموسيقية، وسرعة البديهة وتبرز مواهبهم الفنية، وسيكون الفائز في ختام كل حلقة، الفريق الذي اجتاز التحديات جامعاً أكبر عدد من النقاط.

وتضم الحلقات تحدي ثابت ممثل في كاراوكي مش أوكي، حيث يتنافس فيه النجوم من خلال أدوار فنية يختارها لهم الحظ، أما التحدي الأخير هو غني أو تتغسل، ويدور حول اختبار قدرة النجوم على أداء أشهر الأغنيات، ويتشارك صوت غريب مع حسن الرداد في فقرتي البرنامج الثابتتين ويساهم في الحكم على مواهب النجوم وأدائهم الفني.

الليلة دوب أولى تجارب حسن الرداد

ويشكل برنامج الليلة دوب أولى تجارب الرداد في التقديم، وتحدث عنها في تصريحات تليفزيونية : هذه التجربة مختلفة تماماً عن التمثيل، وقد أعجبتني ووجدت أن البرنامج يشبه شخصيتي، ويحمل خصوصية تميزه عن غيره من البرامج الفنية، وفي شكل التحديات فيه حتى في ديكوراته.

آخر أعمال حسن الرداد

من ناحية أخرى، يعد مسلسل محارب هو آخر أعمال حسن الرداد، ومسلسل محارب نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية العديدة.

تم نسخ الرابط